تاعرابت: "نونيز آلة مهووسة بتوقيع الأهداف.. أُحبّ المهاجمين الأنانيين مثله" - El botola - البطولة

تاعرابت: "نونيز آلة مهووسة بتوقيع الأهداف.. أُحبّ المهاجمين الأنانيين مثله"

م.ذ (البطولة)
14 يونيو 2022على الساعة18:00

تحدّث المغربي ، متوسط ميدان ، عن صفقة انتقال زميله الأوروغوياني، إلى ، مُلقياً في الوقت نفسه الضوء على الصِّفات الشخصية والسّمات الكروية للمهاجم البالغ من العمر 22 سنة.

وقال تاعرابت في تصريحات أوردها موقع "وان فوتبول": "نونيز كان رائعا في مقابلتيْ بنفيكا أمام ليفربول، في الإياب، حينما سجّل هدفاً، توجّه إليه يورغن كلوب وقال له يا لك من لاعب، إنه خليط من إدينسون كافاني ولويس سواريز".

وتابع: "إنه يُهدّد الدفاعات في الكرات الهوائية، كما يملك القُدرة على القدوم من الخلف، لما التحق بنا، لا أحد كان يعرفه، انضم إلينا بسعر مرتفع والبعض كانت لديه شكوك بشأنه، لكن حينما شاهدناه في الحصة التدريبية الأولى، أدركنا أنه سيكون واحدا من أفضل المهاجمين بالعالم".

"أُحبّ المهاجمين الأنانيين، نونيز لديه هذا الجانب، إنه يُريد تسجيل الأهداف، وعندما يفشل في ذلك، تشعر بأنه غير مرتاح، لكنه يشتغل بجد من أجل الفريق، إنه آلة، سيُحرز أهدافاً في الدوري الإنجليزي الممتاز بكل تأكيد"، يستطرد تاعرابت.

ووقَّع نونيز في كشوفات ليفربول بقيمة مالية بلغت 100 مليون يورو، بموجب عقد يمتد لستة مواسم، بعد تألقه في الموسم الماضي وتدوينه 34 هدفاً وتقديمه أربع تمريرات حاسمة.

أخبار ذات صلة