رينالد بيدروس: "سنفعل ما في وسعنا للوصول على الأقل إلى نصف نهائي الكان والتأهل للمونديال" - El botola - البطولة

رينالد بيدروس

رينالد بيدروس: "سنفعل ما في وسعنا للوصول على الأقل إلى نصف نهائي الكان والتأهل للمونديال"

هـ.ب (البطولة)
12 يونيو 2022على الساعة14:57

أكد رينالد بيدروس، مدرب المنتخب النسوي، أن فوز النخبة الوطنية على (7-0)، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء أمس السبت، كان نتيجة للتداريب التي خاضتها "لبؤات الأطلس" في المعسكر الإعدادي بمركز محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة.

وقال بيدروس في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعد الفوز على الكونغو برازافيل: "كان عملا جيدا. منذ أسبوعين استأنفنا التداريب، وهذه المباراة تلخص استعداداتنا طيلة هذه المدة".

وأضاف: "هدفنا كان هو مواصلة العمل خلال هذا اللقاء، وحسب التداريب الجيدة التي خضناها، حصيلة الأهداف كانت كبيرة. اللاعبات قدمن عملا جيدا، طبقن جميع التعليمات وهذا أسعدنا وأسعد الجماهير، وكان ذلك هو الهدف".

وتابع: "الآن لدينا المزيد من العمل لنكمله، تنتظرنا مباراة ودية في نهاية الأسبوع وسنواصل استعداداتنا جيدا. كرة القدم المغربية تتطور، منذ سنة ونصف فقط بدأنا بالاشتغال مع المنتخب تحت 20 سنة و17 سنة، وتمكننا من تحقيق التأهل رفقة هذا الأخير إلى كأس العالم، كان ذلك أمرا رائعا، ويعطي مثالا للمنتخب النسوي الأول".

وأردف: "حضِرنا لمباراة المنتخب النسوي لأقل من 17 سنة ضد غانا، وكنا سعداء جدا بالتأهل، وذلك أعطانا رغبة في تحقيق بطاقة العبور للمونديال رفقة المنتخب الأول كذلك".

واختتم بيدروس تصريحاته: "يجب أن نبصم على مشاركة جيدة في كأس أمم أفريقيا، ونصل على الأقل إلى نصف النهائي، للتأهل لكأس العالم. هذا سيكون هدفنا الأول، وسنفعل كل ما في وسعنا لتحقيق ذلك".

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني النسوي، يواجه منتخب وديا يوم السبت المقبل، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، انطلاقا من الساعة التاسعة مساء (غرينيتش+1)، ثم يلاقي يوم 23 يونيو الجاري، بنفس الملعب.

أخبار ذات صلة