بعد الفشل في التأهل لكأس العالم.. مانشيني يستعين بخدمات لاعب اشتغل كعامل بناء سابقا ويُقحمه في تشكيلة المنتخب الإيطالي لـ90 دقيقة أمام إنجلترا - El botola - البطولة

فديريكو جاتي

بعد الفشل في التأهل لكأس العالم.. مانشيني يستعين بخدمات لاعب اشتغل كعامل بناء سابقا ويُقحمه في تشكيلة المنتخب الإيطالي لـ90 دقيقة أمام إنجلترا

مريم أشواق
12 يونيو 2022على الساعة12:38

قرر ، مدرب منتخب الاستعانة بخدمات فيدريكو جاتي لاعب الإيطالي بالدرجة الثانية، في المباراة التي حل فيها ضيفا على يوم أمس السبت برسم الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة في .

ودخل المدافع الشاب أساسيا في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بين إيطاليا وإنجلترا، بعد أن قرر المدرب مانشيني ضخ دماء جديدة في التركيبة الإيطالية التي فشلت في التأهل لنهائيات لكأس العالم قطر 2022.

وسبق لفيدريكو جاتي أن عمل بالبناء والبيع في المتاجر قبل سنوات قليلة، قبل أن ينضم إلى الذي أعاره إلى فريق فروزينوني بالدرجة الثانية.

واعتمد مانشيني على جاتي في المنتخب الإيطالي، مع أنه لم يخض أي مباراة في، ليقدم مستوى جيد نال الإشادة بفضله.

وقال جاتي في تصريحات صحفية عقب المباراة: "كنت ألعب في الدرجة الثانية هذا الموسم، لذا فالوجود ضمن لاعبين يشاركون في يوتر الأعصاب، لكنني تخلصت من التوتر ولعبت مثلما ألعب في الدرجات الأدنى ولم أنظر إلى وجه أحد".

جدير بالذكر أن المنتخب الإيطالي يتصدر المجموعة الثالثة في دوري الأمم الأوروبية بسجل خالي من الهزيمة، حقق فيه 5 نقاط، بعد تعادلين أمام إنجلترا و، وانتصار على حساب .

أخبار ذات صلة