مسؤول بالاتحاد المصري: "الأهلي لم يطلب استضافة نهائي العصبة رغم توصله بمعلومة إجرائه في مباراة واحدة قبل انطلاق المسابقة" - El botola - البطولة

مسؤول بالاتحاد المصري: "الأهلي لم يطلب استضافة نهائي العصبة رغم توصله بمعلومة إجرائه في مباراة واحدة قبل انطلاق المسابقة"

ع.إ (البطولة)
11 يونيو 2022على الساعة15:31

رد مسؤول بالاتحاد المصري لكرة القدم، على تصريحات محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، المتعلقة بأزمة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022.

وقال المسؤول في تصريح لصحيفة "اليوم السابع" المصرية (اختار عدم الكشف عن هويته): "النادي الأهلي تسلم لائحة بطولة دوري أبطال أفريقيا قبل انطلاقها، والتى تضمنت أن المباراة النهائية ستقام من مباراة واحدة".

وتابع: "من الطبيعي أن يتم التقدم بالترشيح لاستضافة نهائي إحدى المسابقتين القاريتين، بناء على طلب الأندية المشاركة، وهو ما لم يحدث من أي من الأندية المصرية المشاركة فى البطولة (الأهلي والزمالك) وقتها".

وأضاف: "عكس بيراميدز الذي تسلم لائحة الكونفدرالية ورغب فى استضافة النهائي، وخاطب اتحاد الكرة الذي قام بدوره بمخاطبة الكاف لاستضافة المباراة النهائية".

واتهم الخطيب اتحاد الكرة المصري، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بقمر النادي الأهلي بالجزيرة، بتحمل مسؤولية احتضان المغرب للمشهد الختامي للمسابقة، من خلال عدم التقدم بملف الترشيح في الوقت المناسب.

أخبار ذات صلة