المنتخب المغربي يواجه نظيره الجنوب أفريقي في رحلة "جديدة" بحثا عن محو آثار هزيمة أمريكا ومعادلة عدد انتصارات المنافس - El botola - البطولة

المنتخب المغربي يواجه نظيره الجنوب أفريقي في رحلة "جديدة" بحثا عن محو آثار هزيمة أمريكا ومعادلة عدد انتصارات المنافس

ي . خ ( البطولة )
09 يونيو 2022على الساعة09:40

يواجه مساء يومه الخميس، نظيره ، برسم الجولة الأولى من "الكوت ديفوار 2023".

وسيكون الفريق الوطني مطالبا خلال هاته المواجهة بالظهور بشكل جيد، لمحو آثار الهزيمة التي مني بها في مواجهة أمريكا الودية، والتي انتهت بهزيمة أصدقاء الكعبي بثلاثة أهداف دون رد.

كما تعتبر مباراة جنوب أفريقيا امتحانا جديدا للناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، بعد المطالب الأخيرة للجماهير المغربية بإقالته، وتعيين مدرب جديد لقيادة الأسود في الاستحقاقات القادمة، أبرزها نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

ويبقى الفوز مهما بالنسبة للمنتخب المغربي في أولى مباريات هذه التصفيات، وكذا لعودة الثقة للاعبين، بعد الأداء المخيب في المباراة السابقة أمام المنتخب الأمريكي، علما أن هذه المواجهة ستكون داخل الميدان، والفوز خلالها سيكون مفتاح التأهل من المجموعة.

ويستهدف المنتخب المغربي معادلة عدد الانتصارات مع جنوب أفريقيا، حيث تقابل الطرفان في 5 مناسبات، فاز خلالها منتخب "البافانا البافانا" في مناسبتين مقابل انتصار وحيد للأسود، فيما انتهت مبارتين بالتعادل.

ويستقبل المنتخب المغربي ضيفه الجنوب أفريقي، مساء يومه الخميس، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله، انطلاقا من الساعة الثامنة (20:00 غرينيتش+1).

أخبار ذات صلة