بوقرة (مدرب المنتخب الجزائري للمحليين): "لا أحد يتحدث عنّا في الرأي العام الوطني.. لقد خضنا مباراة الأمس أمام مدرجات فارغة" - El botola - البطولة

مجيد بوقرة

بوقرة (مدرب المنتخب الجزائري للمحليين): "لا أحد يتحدث عنّا في الرأي العام الوطني.. لقد خضنا مباراة الأمس أمام مدرجات فارغة"

م.ذ (البطولة)
07 يونيو 2022على الساعة16:30

عبَّر ، مدرب ، عن غضبه الحاد إزاء التجاهل والإهمال الذي تواجهه مجموعته من الرأي العام المحلي، مُشيراً إلى أن "الخُضر المحليين" لا يحظون بأي اهتمام بل خاضوا مباراة ودية مؤخراً أمام مدرجات فارغة.

وقال بوقرة في تصريحات أوردتها وسائل إعلام جزائرية: "منذ عشرة أيام، لا أحد يتحدث عن المنتخب المحلي، الأشخاص يتكلمون فقط عن اللاعبين الذين لم نقم باستدعائهم، لقد لعبنا أمام مدرجات فارغة، لم نكن ننتظر مثل هذا الواقع".

والتقى المنتخب الجزائري نظيره النيجر، أمس الإثنين، على أرضية ملعب "5 جويلية"، في إطار ودي، استعداداً لنهائيات التي ستُقام بالجزائر السنة المقبلة، وانتصرت كتيبة بوقرة بهدف نظيف.

ويحمل المنتخب الوطني المغربي المحلي لقب آخر نسختيْن من منافسة "الشّان"، سنتيْ 2018 بالمغرب و2020 بالكاميرون، في الوقت الذي غاب فيه المنتخب الجزائري عن هذه الدورات.

يُشار إلى أن نسخة "الشّان" ستُقام ما بين 8 و31 يناير من العام القادم بالجزائر، وستعرف مشاركة المنتخب المغربي المحلي بقيادة الإطار الحسين عموتة.

أخبار ذات صلة