مدرب جنوب أفريقيا: "تلقينا عرضًا لمواجهة البرازيل وديًا قبل لقاء المغرب لكن ذلك كان مستحيلًا وهناك فرصة كبيرة للعب ضد إيران يوم 13 يونيو الجاري" - El botola - البطولة

مدرب جنوب أفريقيا هوغو بروس تلقينا عرضا لمواجهة البرازيل وديًا قبل لقاء المغرب لكن ذلك كان مستحيلا وهناك فرصة كبيرة للعب ضد إيران يوم 13 يونيو

مدرب جنوب أفريقيا: "تلقينا عرضًا لمواجهة البرازيل وديًا قبل لقاء المغرب لكن ذلك كان مستحيلًا وهناك فرصة كبيرة للعب ضد إيران يوم 13 يونيو الجاري"

ج. ف (البطولة)
02 يونيو 2022على الساعة16:13

أكد مدرب منتخب ، هوغو بروس، أنه تلقى عدة عروض لإجراء مباريات ودية في تواريخ الـ"فيفا"، والتي بدأت في 30 ماي المنصرم وتتواصل إلى غاية 14 يونيو الجاري، مشيرًا إلى أن طلبت ملاقاة منتخب الـ"بافانا بافانا" وديًا قبل افتتاح مساره في "كوت ديفوار 2023" أمام المنتخب الوطني .

وتتطلع جنوب أفريقيا لتعويض مباراتها "الملغاة" ضد في تصفيات "كان 2023"، والتي كان مقررًا إجراؤها يوم 13 يونيو الحالي، بإجراء مباراة ودية ضد إحدى المنتخبات المشاركة في "قطر 2022".

وقال البلجيكي في مؤتمر صحفي عقب انتهاء أول حصة تدريبية لمنتخب "بافانا بافانا" استعدادًا للقاء المغرب: "تلقينا بعض العروض لإجراء مباريات ودية قبل نهاية شهر ماي المنصرم مثل عرض البرازيل، لكن ذلك كان مستحيلًا".

وتابع: "لم يكن لدينا لاعبون لأن بعضهم لا يزال ملتزمًا بخوض بعض المباريات المتبقية من الدوري الجنوب أفريقي ومسابقة الكأس، وهو أمر لن تجده في بلدان أخرى".

ثم اختتم حديثه قائلًا: "هناك فرصة كبيرة لأن نلعب ضد إيران يوم 13 يونيو الجاري. ربما في الدوحة لأننا سنسافر إلى المغرب عبر قطر، وفي طريق عودتنا سيكون بمقدورنا البقاء هناك لبضعة أيام واللعب ضد إيران".

يُشار إلى أن مباراة و، ستُجرى على أرضية ملعب "الأمير مولاي عبد الله" بالرباط، يوم الخميس 9 يونيو الجاري (20:00 غرينتش+1).

أخبار ذات صلة