زينشينكو باكيًا أمام الصحفيين: "الأطفال في أوكرانيا يحلمون بوقف الحرب والشعب الأوكراني يستحق التأهل للمونديال" - El botola - البطولة

زينشينكو باكيًا أمام الصحفيين: "الأطفال في أوكرانيا يحلمون بوقف الحرب والشعب الأوكراني يستحق التأهل للمونديال"

ف.ع (البطولة)
31 ماي 2022على الساعة21:42

انخرط مُدافع "" في البكاء، لدى ظهوره في المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة منتخب بلاده، ضد منتخب إسكتلندا، في الملحق المؤدي إلى كأس العالم 2022 بقطر.

وسيخوض المنتخب الأوكراني أول مباراة رسمية، منذ الغزو الروسي للبلاد، في ملعب "هامبدن بارك" بالعاصمة الإسكتلندية "غلاسكو"، وسيحصل الفائز من المنتخبين على تذكرة أوروبية متبقية للمونديال.

وصرح بطل الدوري الإنجليزي ولاعب مانشستر سيتي قائلاً: "كل أوكرانيا تريد شيئا واحدًا وهو وقف هذه الحرب، لقد تحدثت مع أشخاص من جميع أنحاء العالم، وتحدثت أيضًا إلى الأطفال الأوكرانيين، الذين لا يفهمون ما يحدث، لديهم حلم واحد فقط..وقف الحرب".

وأضاف لاعب كرة القدم والدموع تنزل من عينيه: "عندما يتعلق الأمر بكرة القدم، فإن الفريق الأوكراني لديه حلمنا الخاص، نريد الذهاب إلى كأس العالم؛ لإيصال هذه المشاعر المذهلة للناس في كل البُلدان؛ لأن شعب أوكرانيا يستحق ذلك كثيرًا في هذه اللحظة".

وأضاف على حواره: "إنها مهمة صعبة للغاية، عندما يفكر كل لاعب في آبائهم وأمهاتهم وأقاربهم المقربين في أوكرانيا، لكن من الواضح أن كل لاعب يفهم مدى ضخامة المهمة، نحن نلعب تحت ضغط كبير، لكننا ما زلنا نحاول تحقيق أفضل ما لدينا، وتحقيق الفوز، وفريقنا مستعد تمامًا للقتال".