موسيماني بعد خسارة اللقب القاري: "الفريق الأفضل هو مَن خسر وتتويج الوداد أمر عادي بالنظر لظروف المواجهة" - El botola - البطولة

موسيماني بعد خسارة اللقب القاري: "الفريق الأفضل هو مَن خسر وتتويج الوداد أمر عادي بالنظر لظروف المواجهة"

ن. نسيم (البطولة)
30 ماي 2022على الساعة23:30

تحدث ، مدرب المصري، عن خسارة فريقه لنهائي على يد الرياضي، مشيرا إلى أن تتويج هذا الأخير باللقب القاري يعتبر "أمرا عاديا بالنظر لظروف المواجهة".

وكرس الوداد نفسه عقدة لخصمه المصري، حين أطاح به مساء اليوم بثنائية نظيفة حملت توقيع زهير المترجي كأكثر الفرق انتصارا على الأهلي في نهائي المسابقة، حارما إياه من الفوز باللقب الـ11، ومتوجا نفسه على عرش الكرة الأفريقية للمرة الثالثة في تاريخه.

وقال موسمياني في المؤتمر الصحفي الذي تلا المواجهة: "الفريق الأفضل اليوم هو مَن خسر. فعندما تلعب في أرض محايدة وجمهور متساوٍ عندها نتحدث عن الفوز والخسارة، وأعتقد أن كل من كان وراء هذا القرار يشعر بالسعادة اليوم".

وأضاف: "البعض يسألني عن التشكيل والخطة لأني خسرت، لكنني أذكرهم أن الأهلي فاز على الرجاء بنفس التشكيل، الجميع يعرف أن السولية مصاب ولهذا لم ندفع به من البداية".

وأكمل: "كرة القدم تعتمد على تسجيل الأهداف، بيرسي تاو أهدر فرصة وكذلك محمد شريف. لا أعلم كيف يتحدث أحد عن التنظيم الجيد لنهائي دوري أبطال أفريقيا، أعتقد أن المغاربة فقط من يرون ذلك".

وعن التحكيم، واصل: "ليس لدي مشكلة معه سوى في إهدار الوقت خاصة في الشوط الثاني، وكان ينبغي على الحكم أن يحافظ على الوقت، فهو نفسه قام باستبدال ساعته في 3 دقائق، والحارس سقط على الأرض عدة مرات وأهدر هو الآخر أكثر من ثلاث دقائق".

واختتم: "جامعو الكرات أضاعوا الكثير من الوقت أثناء إعادة الكرة، وهذا حدث لأن الأهلي يخوض المباراة على ملعب المنافس، ولهذا كان من الطبيعي أن يفوز الوداد وسط كل هذه الظروف".

أخبار ذات صلة