مجموعات "الكورفا سود" تجتمع بأنيس محفوظ وتطالبه بتحديد "موعد ثابت" للجمع العام وعدم التدخل في الانتدابات وتجديد العقود وتصف المنخرطين بـ"الأورام الخطيرة" - El botola - البطولة

مجموعات "الكورفا سود" تجتمع بأنيس محفوظ وتطالبه بتحديد "موعد ثابت" للجمع العام وعدم التدخل في الانتدابات وتجديد العقود وتصف المنخرطين بـ"الأورام الخطيرة"

ع.إ (البطولة)
29 ماي 2022على الساعة18:13

إجتمع أعضاء من مجموعات "الكورفا سود" المساندة لنادي ، بالرئيس أنيس محفوظ، ولخصوا مطالبهم في نقطتين رئيسيتين، الأولى متعلقة بالجمع العام والثانية بالانتدابات وعقود اللاعبين.

ونشرت المجموعات المساندة للنادي الأخضر، عبر صفحاتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، تسجيلا صوتيا من الاجتماع، إذ أكد ممثلوها للرئيس أنيس محفوظ، أن المطلب الأول، يتمثل في تحديد موعد الجمع العام، وأن يكون غير قابل لأي تعديل تحت أي ظرف من الظروف، والمطلب الثاني هو أن الرئيس الحالي (أنيس محفوظ)، لن تكون له أي صلاحية في التدخل أو المساهمة مهما كانت صيغتها في الانتدابات أو تجديد العقود.

وفي رده خلال الاجتماع، قال محفوظ: "أؤكد لكم أن الجمع العام سيتم عقده في أقرب وقت ممكن، والنقطة الثانية هي أننا مطالبون بالتلاحم والتضامن إلى غاية نهاية الموسم الكروي الحالي، وسأسخر جميع إمكانياتي لتسهيل العملية الانتقالية من المكتب الحالي إلى الذي سيأتي بعده".

وفي رسالة صوتية، أكدت المجموعات، أن الرجاء الرياضي فقد هويته خلال السنوات الأخيرة، بسبب سوء التسيير والمشاكل الداخلية، مضيفة أنها حاولت إنهاء ذلك بجميع الطرق والوسائل، لكن النادي لازال داخل "متاهة" غير محدودة.

ووصفت المجموعات منخرطي النادي بـ"الأورام"، بالقول: "جا الوقت اللي خاصنا نسيقو مستنقع المنخرطين من هاد الأورام".

وواصلت المجموعات عبر لسان أحد الأعضاء، أن الوقت قد حان لإنهاء زمن "التسيير الانفرادي"، موجهة رسالة للجماهير الرجاوية عامة بـ"غلق الأبواب" أمام أي متربص أو عدو (حسب تعبيرها).

يذكر أن المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي، أعلن قبل أيام، استقالته "جماعيا" بعد نهاية الموسم الحالي، علما أن بعض الأعضاء اختاروا الرحيل الآن، أبرزهم الكاتب العام عصام الإبراهيمي والناطق الرسمي عبد الإله الإبراهيمي.

أخبار ذات صلة