بهدف ملغى لريال مدريد و5 تسديدات مؤطرة لليفربول.. الشوط الأول من نهائي دوري الأبطال ينتهي بالتعادل (0-0) - El botola - البطولة

بهدف ملغى لريال مدريد و5 تسديدات مؤطرة لليفربول.. الشوط الأول من نهائي دوري الأبطال ينتهي بالتعادل (0-0)

ع.و (البطولة)
28 ماي 2022على الساعة20:26

انتهى الشوط الأول من نهائي دوري أبطال أوروبا، بالتعادل السلبي صفر لمثله، بين ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، في المباراة التي يحتضنها ملعب "ستاد دو فرانس"، بالعاصمة الفرنسية باريس.

وبدأت المباراة بحذر شديد من جانب الفريقين، قبل أن "تشتعل" بعد مرور ربع ساعة، حيث كاد النجم محمد صلاح أن يسجل أول أهداف المباراة، إثر بناء هجومي من الجهة اليمنى، أنهاه اللاعب المصري بتسديدة أرضية، تصدى لها بنجاح الحارس تيبو كورتوا.

وأمام تراجع ريال مدريد للخلف، واصل "الريدز" سيطرتهم على الكرة، وانطلق ساديو ماني مسددا كرة قوية بيمناه، تصدى لها كورتوا ثم ارتطمت بقائمه الأيمن، وعادت ليستلمها منقذا الريال من هدف محقق.

وانخفض إيقاع اللعب بعد محاولة ماني، بينما حاول ريال مدريد الخروج من ضغط الفريق الإنجليزي، فمرر البرازيلي فينيسيوس جونيور كرة عالية على شكل تسديدة، لكن الحارس مواطنه أليسون بيكر كان يقظا وتمكن من استلام الكرة في الدقيقة 25'.

وعاد ليفربول لتهديد مرمى الريال في الدقيقة 35'، برأسية صلاح، لكنها لم تكن بالخطيرة، وذهبت بسهولة بين يدي كورتوا.

وأمام محاولات ليفربول، فإن ريال مدريد وجه "ضربة قاضية" لخصمه، وسجل هدف التقدم في الدقيقة 43'، عن طريق النجم كريم بنزيما، إلا أن الحكم ألغاه بعد الاستعانة بالـ"VAR"، لينتهي الشوط بلا غالب ولا مغلوب.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة