خطّة "خبيثة" من الأهلي والخطيب بإقحام الرجاء في عملية توزيع التذاكر.. خطوة قد تهدّد أمن المباراة وسلامة المشجعين! - El botola - البطولة

خطّة "خبيثة" من الأهلي والخطيب بإقحام الرجاء في عملية توزيع التذاكر.. خطوة قد تهدّد أمن المباراة وسلامة المشجعين!

م.ذ (البطولة)
28 ماي 2022على الساعة14:35

دسَّ نادي "مُغالطات" في بلاغه حول تفاصيل عملية توزيع الحصة المخصصة له من التذاكر بشأن نهائي ، بمحاولته إقحام في هذه الخطوة، وهو ما تبرأ منه النادي الأخضر في بيانٍ له نُشر قبل قليل.

وعَمِد الفريق المصري في بلاغه إلى محاولة "توهيم" المتابعين بأن توزيع التذاكر سيتم في مركب "الوازيس" الخاص بالرجاء، في الوقت الذي اقتصرت فيه هذه العملية فقط على مُحيط مركز النادي الأخضر، دون أن يكون لهذا الأخير أي يَدٍ في الأمر وفق ما أورده.

وعلمت "البطولة" أن منح التذاكر أمرٌ شمل الجماهير المصرية وغيرها؛ وهو ما يُهدّد سلامة الأنصار بشكل عام وقد يمّس بالجانب الأمني للمقابلة، ذلك أن الأهلي فتح الباب أمام إمكانية حضور مشجعين مغاربة ولو بفئة قليلة، سواء بجماهير الرجاء التي حاول الفريق المصري استمالتها أو مُحبي الذين لم يجدوا تذاكر في الحصة المخصصة لناديهم.

وانكب الأهلي على تعبئة أنصاره لحضور المواجهة النهائية المقررة، بعد غدٍ الإثنين، كما عمل بشكل غير مباشر على البحث عن استقطاب فئات أخرى، رغبة منه في حشد الجماهير لصالحه.

يُذكر أن المقابلة تُجرى على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء، بعد غدٍ الإثنين، انطلاقاً من الثامنة مساءً (غرينيتش +1)، برسم نهائي دوري أبطال أفريقيا.

أخبار ذات صلة