الغابوني أكسيل مايي يدخل في شنآن مع مدرب اتحاد طنجة بيدرو بنعلي والأخير يقرر استبعاده من قائمة الفريق - El botola - البطولة

الغابوني أكسيل مايي يدخل في شنآن مع مدرب اتحاد طنجة بيدرو بنعلي والأخير يقرر استبعاده من قائمة الفريق

محمد البشير العجوق : (البطولة-طنجة)
17 ماي 2022على الساعة16:08

أثار غياب مهاجم أكسيل مايي عن لقاء يوم أمس، أمام، برسم الجولة 24 من "إنوي"، حالة من الجدل عن سر هذا الغياب و دوافعه.

و كانت قائمة فارس البوغاز المستدعاة لهذا اللقاء، قد خلت من اسم اللاعب رغم أن الأخير خاض بشكل طبيعي جميع الحصص التدريبية التي سبقت المواجهة، بما فيها الحصة الأخيرة التي جرت السبت الماضي.

وأكد مصدر مسؤول داخل المكتب المسير للنادي، أن أكسيل مايي تعرض لإصابة خفيفة خلال الحصة الأخيرة، و التي حالت دون مرافقته للفريق إلى مدينة الجديدة، مؤكدا على أن الطاقم التقني منح اللاعب فترة راحة لاستعادة عافيته.

وجاء هذا التوضيح من مسؤول الفريق الطنجاوي، خلافا لما توصلت إليه صحيفة "البطولة" من مصادرها الخاصة، حيث أكد ذات المصدر، أن دخول أكسيل مايي في شنآن مع مدرب الفريق بيدرو بنعلي خلال تداريب السبت الماضي، و التي غادر على إثرها اللاعب الحصة، هو الحادث الذي ربما كان من أسباب إسقاط اسم اللاعب من القائمة التي واجهت الدفاع الحسني الجديدي.

ذات المصدر أضاف أن إدارة النادي تنتظر التوصل بتقرير من المدرب، قبل إحالة مايي على المجلس التأديبي و اتخاذ قرارات اللازمة في حقه.

يشار إلى أن الغابوني أكسيل مايي ينافس على لقب هداف البطولة الاحترافية لهذا الموسم، حيث يحتل وصافة الهدافين برصيد 11 هدفا، بفارق هدف وحيد عن المتصدر لاعب الوداد غي مبينزا الذي سجل 12 هدفا.

أخبار ذات صلة