الدوري الإيطالي / ميلان يهزم أتالانتا ويُصبح على بُعد نقطة واحدة من اللقب - El botola - البطولة

الدوري الإيطالي / ميلان يهزم أتالانتا ويُصبح على بُعد نقطة واحدة من اللقب

ف.ع (البطولة)
15 ماي 2022على الساعة17:59

بات نادي بحاجة إلى الظفر بنقطة واحدة، من أجل استعادة لقب الغائب منذ أكثر من 10 أعوام، عقب فوزه مساء اليوم الأحد على أتالانتا، بهدفين دون رد، لحساب الجولة الـ37 من الكالتشيو.

ولعبت المباراة على ملعب "سان سيرو" في مدينة "ميلانو"، وحسمها متصدر جدول الترتيب في شوطها الثاني بتسجيل هدفين، ليقترب أكثر وأكثر من الفوز باللقب، الذي رفعه لآخر مرة في موسم 2010-11.

وسجل لميلان أولاً الجناح المتألق "رافا لياو" في الدقيقة 56، ثم ضاعف المُدافع الفرنسي "ثيو هيرنانديز" الغلة التهديفية، بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 76، مانحًا "الروسونيري" ثلاث نقاط في غاية الأهمية.

بتلك النتيجة رفع رجال المُدرب "ستيفانو بيولي" رصيدهم إلى 83 نقطة، بفارق 5 نقاط عن الإنتر صاحب المركز الثاني، والذي سيلعب في الجولة الحالية ضد كالياري.

وفي حالة فوز "النيراتزوري" في مباراته الليلة، سيصبح الفارق بينه وبين ميلان نقطتين، مع تبقي جولة واحدة على نهاية المسابقة، في ظل أفضلية لصالح ميلان على صعيد المواجهات المباشرة.

ومن المنتظر أن يخوض ميلان مباراته الأخيرة على ملعب "ساسولو"، وسيكون التعادل أو الفوز كفيلاً بمنح الفريق الأحمر والأسود لقبه التاسع عشر عبر التاريخ، ليتساوى مع جاره، حامل لقب "السيري آ" في الموسم الماضي.

أخبار ذات صلة