الركراكي يُتابع مباراة ش.المحمدية والمغرب الفاسي من منصة ملعب "البشير" قبل منازلة "الماص" الأربعاء القادم - El botola - البطولة

الركراكي يُتابع مباراة ش.المحمدية والمغرب الفاسي من منصة ملعب "البشير" قبل منازلة "الماص" الأربعاء القادم

م.ذ (البطولة)
15 ماي 2022على الساعة17:31

يتواجد مدرب ، ، في المنصة الشرفية لملعب "البشير" لمتابعة مقابلة و، التي انطلقت في السادسة والربع (غرينيتش +1) من مساء اليوم الأحد، برسم الجولة الـ24 من "إنوي".

ويأتي حضور الإطار الوطني للوقوف على مستويات الفريق الفاسي قبل منازلته، يوم الأربعاء القادم، على أرضية "الملعب الكبير لفاس"، لحساب مؤجل الجولة الـ23 من المسابقة المحلية.

وكان الفريق الأحمر قد تأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا إثر تجاوزه بيترو أتلتيكو الأنغولي في مجموع لقاءيْ الذهاب والإياب (4-2)، يوم الجمعة الماضي، وقد تأجلت مقابلته أمام "الماص" بسبب التزامه القاري.

ويتصدر الوداد سلم ترتيب الدوري الاحترافي برصيد 49 نقطة مناصفةً مع الرجاء الرياضي، مع توفر الأول على مقابلتيْن مؤجلتيْن أمام المغرب الفاسي وأولمبيك خريبكة.

وستُقام مباراة الوداد و"الماص"، يوم الأربعاء القادم، انطلاقاً من السادسة والربع مساءً (غرينيتش +1)، على أن تلاقي الكتيبة الحمراء نظيرها أولمبيك خريبكة، يوم الأحد المقبل، في إطار مؤجل الجولة الـ24 من المسابقة.

أخبار ذات صلة