نهائي كأس العرش/ التعادل يحسم الشوط الأول بين المغرب التطواني والجيش و"الماط" يكمل المباراة بنقص عددي منذ الدقيقة الخامسة - El botola - البطولة

نهائي كأس العرش/ التعادل يحسم الشوط الأول بين المغرب التطواني والجيش و"الماط" يكمل المباراة بنقص عددي منذ الدقيقة الخامسة

ن. نسيم (البطولة)
14 ماي 2022على الساعة15:50

حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من نهائي في نسخة 2019-2020 بين و، الذي يحتضنه الملعب الكبير بأكادير.

وانطلقت إثارة المواجهة منذ بدايتها حين انفرد الهنوري بالحارس لكرد الذي أبعد الخطر عن مرماه، قبل أن يتم المناداة على الحكمة بشرى كربوبي لمراجعة اللقطة في تقنية "الفار"، والتي أظهرت تدخلا "خشنا" من المهاجم التطواني على قدم حارس الجيش، تسبب في طرد الأول من اللقاء في حدود الدقيقة الخامسة.

وكان النقص العددي سببا في تراجع المغرب التطواني للخلف وفسح الفرصة للعساكر من أجل التقدم أكثر واستحواذ الكرة، لكن دون تسجيل أي فرصة سانحة للتهديف، في حين بدأ التطوانيون في استعادة الثقة وتهديد مرمى الجيش من كرة حرة تصدى لها لكرد.

ونزل الإيقاع بعد ذلك وعم الحذر بين الجانبين، حيث استقرت الكرة في وسط الميدان مع تسجيل بعض الفرص التي غابت عنها النجاعة من طرف الفريق العسكري الذي اعتمد في توغلاته على سليم والنفاتي.

وعرفت الدقائق الأخيرة من الفصل الأول ضغطا كبيرا من العساكر بغية افتتاح حصة التسجيل، وكان قريبا من ذلك عبر مهاجميه إسماعيل خافي ورضا سليم، لكن يقظة الدفاع التطواني بقيادة الحارس الفيلاليي حالت دون ذلك.

أخبار ذات صلة