المغرب التطواني يعلن تأجيل عملية بيع تذاكر "نهائي كأس العرش" أمام الجيش الملكي بعد تغيير السلطات الجهة المخصصة لجماهيره في الملعب لدواعي أمنية - El botola - البطولة

المغرب التطواني يعلن تأجيل عملية بيع تذاكر "نهائي كأس العرش" أمام الجيش الملكي بعد تغيير السلطات الجهة المخصصة لجماهيره في الملعب لدواعي أمنية

ع.إ (البطولة)
11 ماي 2022على الساعة09:56

أعلن نادي ، عبر بلاغ رسمي، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قررت تغيير المدرجات المخصصة سابقا لأنصاره بملعب "أكادير الكبير"، خلال نهائي أمام ، لدواعي أمنية.

وأكد النادي التطواني، عبر بلاغه أن القرار تسبب في تأخير عملية تسليم تذاكر "المشهد الختامي" للكأس الفضية.

وفيما يلي نص البلاغ:

توصلت إدارة نادي المغرب أتلتيك تطوان لكرة القدم بقرار من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يقضي بتأخير عملية تسليم تذاكر نهائي كأس العرش التي كانت مخصصة لجماهير المغرب التطواني، يوم غد الأربعاء، وذلك بعد اجتماع أمني رفيع المستوى، تقرر من خلاله لدواعي أمنية تغيير الجهة المخصصة سابقا لجلوس جماهير تطوان بمركب أدرار بأكادير.

وعليه فإن ما تم نشره في البلاغ السابق للنادي من تشكيل خلية عمل ونقط التوزيع وطرق تسليم التذاكر سيتم تأجيلها إلى يوم غد الخميس بداية من الساعة التاسعة والنصف صباحا.

وتؤكد إدارة النادي لكل عشاق الفريق أنه نظرا لهذا التغيير الخارج عن إرادتها، قررت مضاعفة كل جهودها بتعاون مع باقي المتداخلين في الموضوع من سلطات عمالة تطوان ورجال السلطة والمصالح الأمنية والإدارية لتسهيل وتسريع عملية توزيع التذاكر ورخص التنقل يوم الخميس 11 ماي 2022.

وأنها ستظل على تواصل مستمر لإمداد جماهير وعشاق الفريق الراغبين في حضور مقابلة نهاية كأس العرش بكل جديد في الموضوع و عاش فريق المغرب أتلتيك تطوان.

يذكر أن اللقاء يجرى يوم السبت القادم، بداية من الساعة الرابعة عصرا (16:00 غرينيتش +1).

أخبار ذات صلة