كازادي: "مُمارستي في الدوري المغربي ساعدتني على التأقلم في مصر.. لكنني الآن أواجه فترة صعبة للغاية هنا" - El botola - البطولة

كازادي كاسونغو

كازادي: "مُمارستي في الدوري المغربي ساعدتني على التأقلم في مصر.. لكنني الآن أواجه فترة صعبة للغاية هنا"

م.ذ (البطولة)
04 ماي 2022على الساعة15:55

اعترف الكونغولي ، مهاجم المصري، بأنه يواجه فترة صعبة موسومة بفُقدانه الرسمية داخل فريقه، لافتاً في الوقت ذاته إلى أن ممارسته في "إنوي" رفقة و ساعدته على التأقلم في الموسم الماضي مع طبيعة الدوري المصري الممتاز.

وقال كازادي الذي جاور شباب المحمدية لنصف موسم ثم الوداد لموسم واحد، في تصريح لموقع "footrdc" الكونغولي: "إنه موسمي الثاني في الدوري المصري، المسابقة هنا صعبة للغاية، عليك أن تتسلَّح بمناعة ذهنية صلبة حتى تندمج في الأجواء. لحسن حظي مارست في الدوري المغربي، وهو متطابق مع نظيره المصري".

وأضاف: "لذلك حينما قدمت إلى مصر انصهرت بسرعة، لكنني سأقول الحقيقة الآن، إنني أواجه فترة صعبة للغاية حالياً، لدينا مدرب جديد لا يمنحني وقت اللعب، ليس لدي ما أفعله الآن سوى الالتزام والانضباط، وحينما ستأتيني الفرصة سأحاول الانقضاض عليها".

"المدرب يُدرك ما أتبنّاه وكم أشتغل وأبذل من مجهودات جبارة، هناك كذلك إشكال مرتبط بالتواصل واللغة"، يُضيف صاحب الـ29 سنة الذي يحمل قميص طلائع الجيش منذ صيف السنة الماضية.

وكان كازادي قد وقّع على عروض جيدة في الفترة التي دافع فيها عن ألوان الوداد الرياضي، قبل انتقاله إلى المصري البورسعيدي ومن ثم إلى طلائع الجيش.

أخبار ذات صلة