هاشتاغ لجماهير الوداد "غربال صديق الأهلي" يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي قبل مواجهة بيترو - El botola - البطولة

هاشتاغ لجماهير الوداد "غربال صديق الأهلي" يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي قبل مواجهة بيترو

ع.إ (البطولة)
04 ماي 2022على الساعة14:57

أطلقت جماهير نادي ، هاشتاغ "غربال صديق الأهلي"، في مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أيام من مواجهة الأنغولي.

واجتاح "الهاشتاغ" مواقع التواصل الاجتماعي، خلال فترة وجيزة، إذ عبرت من خلاله الجماهير الودادية عن تخوفها من تأثر الفريق من التحكيم خلال مباراة ذهاب الدور نصف النهائي ، بعد تعيين غربال من طرف لجنة الحكام بـ"الكاف" لإدارة اللقاء.

وجاء وصف "صديق "، بالعودة إلى النتائج الإيجابية التي حققها النادي المصري في المباراة التي قادها غربال، أبرزها نهائي نسخة 2020 ضد غريمه الأزلي الزمالك المصري.

وتناقلت الجماهير الزملكاوية في وقت سابق، مجموعة صور لغربال خاصة التي هنأ فيها الأهلي على البرونزية المونديالية، إذ وصلت بالبعض إلى حد اعتباره من عشاق النادي الأحمر.

وتصف جماهير الأهلي والبعض من الصحف المصرية، الحكم الجزائري مصطفى غربال بـ"تميمة حظ الأهلي في حصد البطولات".

وجاءت التحذيرات الودادية، في النسخة الحالية، التي شهدت "مجزرة تحكيمية" في حق الرجاء الرياضي، أمام الأهلي المصري، لحساب ذهاب ربع نهائي المسابقة.

وعرف اللقاء المذكور، احتساب الحكم الكونغولي "جان جاك ندالا نغامبو" ركلة جزاء "خيالية" للأهلي، رغم اعتماده على "الفار" الذي قاده حينها الجزائري مهدي عبيد شارف.

وعينت لجنة الحكام التابعة لـ"الكاف"، طاقما تحكيميا جزائريا في مباراة الوداد الرياضي ومضيفه بيترو أتليتيكو الأنغولي، إذ يترأسه حكم الوسط مصطفى غربال بمساعدة مواطنيه مقران غوراري وعبد الحق أيت شعيلي، وبالإضافة إلى البوروندي، باسيفيك ندابيهاوينيمانا، كحكم رابع، كما سيتولى الحكم الجزائري، لحلو بن براهيم، قيادة غرفة الـ"فار".

ويجرى لقاء الوداد ومضيفه الأنغولي، يوم السبت القادم، بداية من الساعة الواحدة زوالا (13:00 غرينيتش)، بملعب "11 نونبر" في لواندا.

أخبار ذات صلة