الشعباني "يتجاهل ماضيه" مع الترجي وينتقد الكرة الأفريقية بعد الهزيمة أمام ن.بركان: "الحكم لم يتعامل جيداً مع تضييع لاعبي الخصم للوقت" - El botola - البطولة

معين الشعباني

الشعباني "يتجاهل ماضيه" مع الترجي وينتقد الكرة الأفريقية بعد الهزيمة أمام ن.بركان: "الحكم لم يتعامل جيداً مع تضييع لاعبي الخصم للوقت"

هـ.ب (البطولة)
25 أبريل 2022على الساعة00:42

هاجم معين الشعباني مدرب، الحكم الذي قاد مباراة فريقه أمام ، مساء أمس الأحد، لحساب إياب ، بالملعب البلدي لبركان، منتقدا مستوى كرة القدم الأفريقية.

وقال الشعباني في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة: "حكم المباراة لم يتعامل مع تضييع الوقت، الحارس وحده أخذ 5 دقائق على سبيل المثال.. في وقت تُخرج فيه اللاعبين عن تركيزهم لا يمكن العودة وتسجيل التعادل".

وتابع: "فريقي هو من كان يستحق التأهل ولم نكن نتصور التعادل، اشتغلنا جيدا وأشكر اللاعبين على ما قدموه. أنا فخور بفريقي، انتصرنا في مباريات صعبة، ولن أتحدث عن الأشياء الخارجة عن نطاق كرة القدم".

وواصل: "إن شاء الله مستوى الكرة الأفريقية يتحسن. فرق كبير عندما تشاهد مباريات في أوروبا وأخرى كهذه".

وسبق لمعين الشعباني أن أشرف على قيادة التونسي لعدة سنوات، وكان في صلب انتقادات لمجموعة من المنافسين الذين اتهموا فريقه بإهدار الوقت، وسلك طرق مُختلفة لتحقيق الانتصارات مثل الضغط على الحكام وسوء استقبال الخصوم.

وخرج المصري البورسعيدي من ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، عقب هزيمته أمام نهضة بركان بهدف نظيف، علما أن لقاء الذهاب كان قد انتهى بهدفين لواحد لصالح كتيبة معين الشعباني.

أخبار ذات صلة