كأس الكونفدرالية الأفريقية/ نهضة بركان ينهي الشوط الأول متقدما بهدف نظيف على المصري البورسعيدي وسط سيل من الفرص "الضائعة" - El botola - البطولة

كأس الكونفدرالية الأفريقية/ نهضة بركان ينهي الشوط الأول متقدما بهدف نظيف على المصري البورسعيدي وسط سيل من الفرص "الضائعة"

ن. نسيم (البطولة)
24 أبريل 2022على الساعة22:50

أنهى الشوط الأول من مواجهته أمام بهدف نظيف، في المباراة التي تجرى على أرضية الملعب البلدي ببركان، لحساب إياب ربع نهائي .

وتمكن نهضة بركان من افتتاح حصة التسجيل مبكرا في الدقيقة السابعة من علامة الجزاء عبر يوسف الفحلي، ليمنح التقدم لفريقه وسط حماس منقطع النظير من الجماهير الحاضرة في الملعب.

وكاد الفريق البرتقالي قريبا من مضاعفة الغلة بعدها بدقائق، إثر كرة عرضية وجهها البحري بضربة رأسية صوب المرمى، غير أنها اصطدمت بالقائم، لتعود للفحلي الذي سددها بقوة وسط استماتة الدفاع المصري الذي حال دون تسجيل الهدف الثاني.

وبدأت الماكينة المصرية في الدوران باحثة عن هدف التعادل الذي بإمكانه منحها بطاقة العبور، لكن دون أي جديد، بينما رد نهضة بركان بهجمات مرتدة كادت أن تثمر إحداها عن هدف ثان بعد تسديدة للبحري وجدت شادراك المنفرد بالمرمى الخالي غير أنه أهدر الفرصة بغرابة.

وواصل الفريق المصري بحثه عن الهدف الأول وسط إضاعة أصحاب الأرض للعديد من الفرص التي تأتت لهما، وكاد له أن يدرك التعادل من تسديدة مرت إلى جانب مرمى حمزة حمياني، لينتهي الفصل الأول بتقدم النهضة البركانية بهدف نظيف.

أخبار ذات صلة