تشافي: "هذا الموسم يشبه روايات الخيال العلمي والرعب" - El botola - البطولة

تشافي: "هذا الموسم يشبه روايات الخيال العلمي والرعب"

د ب أ
24 أبريل 2022على الساعة10:00

وصف مدرب موسمه الأول مع البلوجرانا بـ”روايات الخيال العلمي والرعب” وأن هذا الموسم تخللته “أوقات من كل نوع وشكل”، خلال مؤتمر صحفي قبيل مباراة رايو فايكانو اليوم الأحد.

وأوضح “من الخيال العلمي مثل الفوز 0-4 بملعب سانتياجو برنابيو، إلى المواقف المرعبة مثل الغيابات بصبب وباء كوفيد والإصابات، والتواجد في المركز التاسع من الجدول”، معتبرا أنه ينبغي “التأني” عند دراسة وضع الفريق.

وقال “نحن في مرحلة ما بعد ميسي، وهي صعبة بالفعل لذا ينبغي أن نتحلى بالصبر. كنت أود التتويج ألقاب لكن يجب أن ندعم صفوفنا ونتعامل بهدوء وروية”، مذكرا بأنه يتحدث منذ فترة عن مرحلة ما بعد ميسي.

واعترف المدرب الكتالوني بأهمية لقاء رايو نظرا لأن الفوز بها يقرب الفريق من ضمان حجز مقعد في المراكز الأربعة المتقدمة من جدول الليجا، وتوسيع الفارق إلى 15 نقطة مع صاحب المركز الخامس ريال بيتيس.

وأقر تشافي بتراجع مستوى لاعبيه بعض الشيء، “لذا يجب أن نستعيد الروح القتالية وننهي الموسم في مركز متقدم قدر الإمكان”، مشيرا إلى أن مواجهة فايكانو “فرصة ذهبية” لاكتساب الثقة وتأمين وصافة الليجا رغم صعوبة الفوز على “منافس قوي بقيادة مدرب جريء” مثل أندوني إراولا.

أخبار ذات صلة