وائل جمعة مهاجما موسيماني بعد مباراة الرجاء: "الخطة الدفاعية التي نهجها غير مفهومة وتغييراته كادت تقصي الأهلي" - El botola - البطولة

وائل جمعة مهاجما موسيماني بعد مباراة الرجاء: "الخطة الدفاعية التي نهجها غير مفهومة وتغييراته كادت تقصي الأهلي"

ي . خ ( البطولة )
23 أبريل 2022على الساعة00:19

استنكر الدولي المصري السابق، وائل جمعة التكتيك الدفاعي، الذي نهجه مدرب بيتسو موسيماني، في مباراة ، رغم تأهل الفريق إلى الدور نصف النهائي ، بعد انتهاء المقابلة بالتعادل هدف لمثله.

وقال وائل جمعة في الاستوديو التحليلي لقناة "بي إن سبورتس": "التغييرات التي قام بها موسيماني غير مفهومة، والخطة الدفاعية التي نهجها في المباراة كادت أن تقصي الفريق".

وأضاف: "الأهلي قدم أداء سيئا، لكن روح النادي كانت حاضرة وساعدت الفريق على التأهل. الرهان الذي لعب عليه موسيماني كان خاطئا، لأن فريق الرجاء كان قادرا على التسجيل".

وتابع: "الأهلي كان قادرا على التسجيل لو ضغط على فريق الرجاء. صراحة السيناريو الذي نهجه موسيماني كان خطيرا جدا، لأن لاعبي الفريق تراجعوا بشكل كبير إلى الخلف، حيث كان ذلك مغامرة غير محسوبة في ظل الحشد الجماهيري المحفز للاعبي الرجاء".

واختتم وائل جمعة حديثه: "موسيماني فكر في تأهل غير مضمون، لأن الرجاء كان قادرا على الوصول إلى مرمى الشناوي في أكثر من مناسبة. المدرب الجنوب أفريقي محظوظ لأنه يدرب فريق بحجم الأهلي، إذ سيضمن تواجده في الدور نصف النهائي في كل سنة، في ظل الإمكانيات المتوفرة لديه".

أخبار ذات صلة