بعد فضيحة التذاكر التي كان بطلها الجواهري.. "كازا إيفنت" كادت تتسبب في "كارثة" إنسانية قبل مواجهة الرجاء والأهلي - El botola - البطولة

بعد فضيحة التذاكر التي كان بطلها الجواهري.. "كازا إيفنت" كادت تتسبب في "كارثة" إنسانية قبل مواجهة الرجاء والأهلي

ي . خ ( البطولة )
22 أبريل 2022على الساعة20:12

كاد سوء التنظيم الذي شهدته عملية ولوج جماهير فريق ، إلى مركب محمد الخامس، (كاد) أن يتسبب في "كارثة" إنسانية لولا الألطاف الإلهية.

وحسب ما عاينته "البطولة"، فشركة "كازا إيفنت" المكلفة بتنظيم مباراة الرجاء والأهلي المصري القارية، فشلت مرة أخرى في تنظيم عملية ولوج الجماهير، حيث قام العديد من المناصرين بتسلق سور الملعب، بالإضافة إلى الازدحام الكبير الذي عرفته بوابات المركب.

بالمقابل، وجد عديد من المناصرين صعوبة كبيرة في الولوج رغم توفرهم على تذكرة المقابلة، وسط حالة من الفوضى والهلع بين الجماهير.

وبات التنظيم الكارثي لشركة "كازا إيفنت" ينذر بكارثة إنسانية في حال استمر المسؤولون عن هذه الأخيرة، في نهجهم لطرق فاشلة أثناء تنظيم عملية الجماهير، مما يجعل الحضور يفوق سعة المركب.

وامتلأت مدرجات مركب محمد الخامس، عن آخرها قبل ثلاث ساعات من انطلاق مباراة الرجاء و المصري، علما أن تذاكر هذه المواجهة تم بيها عن آخرها.

ويواجه فريق الرجاء ضيفه الأهلي المصري، برسم إياب الدور ربع النهائي ، مساء يومه الجمعة، على أرضية ملعب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة العاشرة بالتوقيت المغربي (22:00 غرينيتش).

أخبار ذات صلة