حارث يقود مارسيليا للانتصار على نانت مؤجلا تتويج سان جيرمان بلقب "الليغ 1" ويؤكد: "نحن لا ننظر للوراء ونهدف للفوز بكل المباريات" - El botola - البطولة

حارث يقود مارسيليا للانتصار على نانت مؤجلا تتويج سان جيرمان بلقب "الليغ 1" ويؤكد: "نحن لا ننظر للوراء ونهدف للفوز بكل المباريات"

ن. نسيم (البطولة)
20 أبريل 2022على الساعة23:35

أجل أمين حارث، لاعب أولمبيك مارسيليا، تتويج باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي، بعد قيادة فريقه للانتصار على نانت بثلاثة أهداف مقابل اثنين، في الجولة الـ33 من المسابقة.

وتمكن حارث من توقيع هدف الانتصار في شباك نانت في حدود الدقيقة الـ75، بعد مجهود لزميله جيرسون، ليمنح نقاط المباراة لنادي الجنوب الفرنسي، رافعا رصيد لـ62 نقطة في الوصافة على بعد 15 نقطة عن باريس سان جيرمان الذي أجل احتفاله باللقب لأسبوع آخر.

وصرح حارث بعد نهاية المباراة قائلا: "رين خسر في ستراسبورغ لذلك كان علينا تحقيق نتيجة الفوز. قوتنا هذا العام هي أننا لا ننظر إلى الوراء. نحن نركز على الفوز بالمباريات".

وعن مستواه مع مارسيليا أضاف: "مررت بالكثير من الأوقات الصعبة في حياتي وفي أنديتي الأخيرة، لكنني كنت أعرف دائما كيف أعود. كما منحني المدرب المزيد من الثقة في النصف الثاني من الموسم، خاصة في الشهرين الأخيرين".

وتابع: "لم يكن لدي الكثير من وقت اللعب في النصف الأول من الموسم، لكن اللاعب يحتاج إلى التواجد في الملعب للتعبير عن إمكاناته الكاملة".

وواصل: "لقد لعبت في الآونة الأخيرة بشكل أكبر، لذا فمن المنطقي أن تسير الأمور بشكل جيد بالنسبة لي. أشعر أيضا أنني بحالة جيدة في هذا الفريق حيث يتواجد لاعبون ذوو شخصية وقلوب كبيرة. هنا تكمن قوتنا هذا الموسم".

أخبار ذات صلة