ردًا على "إساءة الجيران للمغاربة".. محمد طلال يكتب: "الكلام الذي ردّدوه لا يعكس حسن الاستقبال.. من قابلناهم اعترفوا أنهم في واد ومن يحكمهم في واد آخر" - El botola - البطولة

ردا على إساءة الجيران للمغاربة محمد طلال يكتب الكلام الذي رددوه لا يعكس حسن الاستقبال من قابلناهم اعترفوا أنهم في واد ومن يحكمهم في واد آخر

ردًا على "إساءة الجيران للمغاربة".. محمد طلال يكتب: "الكلام الذي ردّدوه لا يعكس حسن الاستقبال.. من قابلناهم اعترفوا أنهم في واد ومن يحكمهم في واد آخر"

ج. ف (البطولة)
18 أبريل 2022على الساعة17:24

حوّل الناطق الرسمي باسم ، محمد طلال، "إساءة الجيران للمغاربة" خلال مباراة الفريق الأحمر أمام مضيفه، ضمن ذهاب ربع نهائي ، إلى "رسالة أخلاقية"، مبديًا استعداده لردّ الهتافات "المسيئة" بالترحيب الجيد وحسن الضيافة في المملكة المغربية.

وعاد ممثل كرة القدم الوطنية بفوز ثمين من الجزائر، بعد تغلبه على شباب بلوزداد بهدف نظيف، في انتظار مباراة الإياب بالدار البيضاء، والتي ستُقام على أرضية ملعب "محمد الخامس"، السبت المقبل (22:00 غرينتش).

وأبان بعض المشجعين الجزائريين عن "مستوى هزيل" في مدرجات ملعب المباراة، بترديدهم عبارات مسيئة للمغاربة تحت مسامع وأنظار لاعبي وأفراد بعثة الوداد، منهم الناطق الرسمي محمد طلال والذي كتب في رسالة للجيران: "رددتموها كثيرًا على مسامعنا في ملعب 5 جويلية. نحن 'عطّاية' لكن بسخاء، حين نمد يد السّلم والسلام، والأمن وحسن الجوار مقابل كيدكم وغلكم".

وتابع: "ما ضركم أن أكون وطنيا مقبّلا لليد لا خائنا، وأنا صبٌّ متيّمٌ بهذا الوطن؟".

واختتم رسالته قائلًا: "الكلام الذي ردّده البعض لا يعكس حسن الاستقبال.. من قابلناهم اعترفوا أنهم في واد ومن يحكمهم في واد آخر".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة