ناتشو: "الريمونتادا أمام إشبيلية ليست أكثر من ثلاث نقاط" - El botola - البطولة

ناتشو

ناتشو: "الريمونتادا أمام إشبيلية ليست أكثر من ثلاث نقاط"

إفي
17 أبريل 2022على الساعة22:30

بعد أن نجح في قلب تأخره أمام مضيفه بهدفين، إلى فوز قاتل (2-3) اليوم الأحد في قمة الجولة الـ32 من ، أشار ، مدافع ، إلى أن "هذا الانتصار لا يعني أكثر من مجرد 3 نقاط"، إلا أنه أقر في الوقت ذاته بأن "المباراة كانت مهمة على الجانب المعنوي بالنظر لأحداثها".

ووجد الفريق الملكي نفسه متأخرا أمام مضيفه الأندلسي بهدفين في الشوط الأول، قبل أن ينتفض ويحول هذا التأخر إلى "ريمونتادا" وانتصار قاتل بنتيجة (2-3) في الشوط الثاني، وتحديدا الدقائق العشر الأخيرة من المباراة.

وقال ناتشو في تصريحات تليفزيونية بعد المباراة التي شهدها ملعب (رامون سانشيز بيثخوان): "تفوقنا بشكل واضح في الشوط الثاني، الفريق فرض شخصيته بشكل واضح، نعم الانتصار مهم، ولكنه لايعني أكثر من 3 نقاط أخرى في رصيدنا".

وتابع صاحب الـ32 عاما: "إشبيلية كان أفضل في الشوط الأول، إنه فريق يضغط بشكل قوي، ولكني أعتقد أننا نستحق الفوز في النهاية".

واختتم صاحب هدف التعادل الثاني تصريحاته: "كل نقطة وكل انتصار يقربنا أكثر من اللقب، علينا مواصلة المسيرة".

وبالانتصار الثمين هذا، واصل الريال التغريد في قمة الليجا منفردا برصيد 75 نقطة، ليبتعد مؤقتا بفارق 15 نقطة عن برشلونة، الذي سيستقبل قادش الأحد وله مباراة مؤجلة أمام رايو فايكانو، وإشبيلية الثالث، وكذلك أتلتيكو مدريد (الرابع).

واقترب الريال بهذا الانتصار الثمين للغاية خطوة أخرى نحو استعادة اللقب الذي غاب عنه في الموسم الماضي لصالح جاره اللدود أتلتيكو مدريد، والـ35 في خزائنه.

أخبار ذات صلة