الدكيك: "مربحناش الأرجنتين لكن ربحنا قلوب المغاربة فاش ولينا تنزعمو على منتخبات من المستوى العالي جدا" - El botola - البطولة

الدكيك: "مربحناش الأرجنتين لكن ربحنا قلوب المغاربة فاش ولينا تنزعمو على منتخبات من المستوى العالي جدا"

ن. نسيم (البطولة)
09 أبريل 2022على الساعة13:50

أبدى هشام الدكيك، مدرب المنتخب لكرة القدم داخل القاعة، سعادته للمستوى الذي قدمته العناصر الوطنية أمام ، مؤكدا أن لاعبيه لم يفوزا بالمباراة لكنهم ظفروا بقلوب الجماهير المغربية.

وقال الدكيك في تصريح للموقع الرسمي لجامعة الكرة: "كانت فائدة كبيرة، حنا ولينا تنزعمو على المنتخبات الكبار أصحاب المستوى العالي جدا، ربحنا الماتش لول واليوم واخا مفزناش فالملعب ولكن ربحنا قلوب الجماهير".

وتابع: "كلشي فرحان، وتيهتف بأسماء اللاعبين والمدرب، هدشي لي وقع فالشوط الثاني يثلج الصدر، تحكمنا فالريثم وبدلنا خطط اللعب، وضغطنا عليهم. أنا كنت تنبحث على واش عندنا الشخصية لي تقدر تفيدنا فالمباريات العالمية".

وعن الأهداف المستقبلية تابع: "غانبداو الاستعداد لكأس العرب، حنا أبطال العرب، خصنا نربحو ذيك الكأس، عاد بش نبداو نوجدو لكأس أفريقيا والعالم لي غيكونو من هنا لسنتين".

وأحرج المنتخب المغربي نظيره الأرجنتيني حين تغلب عليه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، أول أمس الخميس، قبل أن ينهزم بـ"صعوبة" في المباراة الودية الثانية التي أجريت يوم أمس بثلاثة أهداف لاثنين.

أخبار ذات صلة