إبينغي: "نحن سعداء بالتأهل وسنذهب لمواجهة الدفاع الجديدي بهدف تحقيق الانتصار" - El botola - البطولة

إبينغي: "نحن سعداء بالتأهل وسنذهب لمواجهة الدفاع الجديدي بهدف تحقيق الانتصار"

هـ.ب (البطولة)
07 أبريل 2022على الساعة11:25

عبر مدرب ، فلوران إبينغي، عن سعادته بالتأهل لثمن نهائي ، مؤكدا جاهزيته رفقة مجموعته، لتحقيق الانتصار في هذا الدور، واستكمال رحلتهم في الكأس الفضية.

وقال إبينغي في تصريح تلفزيوني أعقب المباراة: "لقد قلت سابقا إن مباراة الديربي لا تلعب، لكنها تربح. قدمنا كل ما لدينا لانتزاع هذا الانتصار، وهذه المواجهة كانت نموذجا للمباراة الحقيقية للكأس".

وتابع: "نحن سعداء جدا، لأن هذه هي المرة الثانية على التوالي التي نحقق فيها نتيجة إيجابية، وسنواصل دائما العمل. أواجه صعوبات في بعض المباريات، بسبب الإصابات وهذا الشيئ يقلقني دائما، لأنني أفضل تواجد كل اللاعبين لإمكانية الاختيار بينهم، لكن العكس ما يحصل".

وواصل: "سنواجه الدفاع الحسني الجديدي ولدينا بعض الإصابات على مستوى المجموعة، لكن هذا لا يشكل لنا عائقا. يجب السفر ومواجهة هذا الفريق، وسنفعل ذلك بالرغم من أنه ليس لدينا وقت للاستعداد الجيد".

واختتم: "فريق الدفاع الجديدي جيد جدا، لكن سنذهب لمواجهته بهدف تحقيق التأهل لأن هذه مباراة الكأس وليست لقاء وديا، وإذا أردنا أن نستكمل رحلتنا في هذه المسابقة يجب علينها الانتصار".

جدير بالذكر أن نادي نهضة بركان حسم تأهله إلى ثمن نهائي كأس العرش، عقب فوزه على ، وسيواجه، يوم السبت المقبل، انطلاقا من الساعة العاشرة.

أخبار ذات صلة