كأس العرش/ نهضة بركان يتغلب على مولودية وجدة (2-1) ويتأهل إلى ثمن النهائي - Elbotola - البطولة

كأس العرش/ نهضة بركان يتغلب على مولودية وجدة (2-1) ويتأهل إلى ثمن النهائي

هـ.ب (البطولة)
07 أبريل 2022على الساعة00:36

حسم نادي ، تأهله إلى ثمن نهائي ، بعد تغلبه مساء يومه الأربعاء، على بهدفين لواحد في المباراة التي جمعتهما، على أرضية الملعب البلدي لبركان، برسم سدس عشر نهائي الكأس الفضية.

وافتتح الكونغولي شادراك موزونغو لاعب نهضة بركان، حصة الأهداف في الدقيقة الـ17'، قبل أن يعلن حكم المباراة عادل زوراق عن إلغائه بداعي التسلل.

وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول (د45'+1')، نجح لاعب مولودية وجدة، ، في تسجيل هدف التقدم لفريقه، لينتهي الفصل الأول من "ديربي الشرق" بهدف نظيف لصالح الضيوف.

وبعد الاستراحة، تمكن لاعب نهضة بركان ، من تسجيل هدف التعادل، في حدود الدقيقة الـ48'، لينتهي عمر المباراة الأصلي بالتعادل هدف لمثله.

وحاول الفريقان خلال الشوط الإضافي الأول، تسجيل الأهداف لحسم التأهل إلى ثمن النهائي، بيد أن غياب النجاعة الهجومية حال دون ذلك.

ودخل مولودية وجدة الشوط الإضافي الثاني، منقوصا عدديا، بعد خروج يوسف أنور من المباراة، عقب حصوله على البطاقة الحمراء في الدقيقة الـ104'.

وقبل دقيقتين من نهاية المباراة، عاد الشرقي البحري ليسجل الهدف الثاني للفريق البرتقالي (د119')، لتنتهي المباراة بهدفين لواحد لصالح أصحاب الأرض.

وسيواجه نهضة بركان في ثمن نهائي الكأس الفضية، فريق، يوم السبت المقبل، انطلاقا من الساعة العاشرة مساء.

أخبار ذات صلة