"نسأل الله أن يجعل مثواه الجنة".. الأندية الوطنية تنعي وفاة الحكم عبد العزيز لمسلك - El botola - البطولة

"نسأل الله أن يجعل مثواه الجنة".. الأندية الوطنية تنعي وفاة الحكم عبد العزيز لمسلك

ن. نسيم (البطولة)
04 أبريل 2022على الساعة19:45

نعت الأندية وفاة الحكم عبد العزيز لمسلك، والذي توفي عشية يومه الإثنين، بعد صراع طويل مع المرض، لم تنفع معه العلاجات التي خضع لها على امتداد الأشهر الماضية.

وقدمت الأندية الوطنية تعازيها عبر حساباتها على مواقع التوصل الإجتماعي، حيث كتب فريق الرجاء: "تتقدم إدارة النادي بخالص التعازي لعائلة الفقيد، راجية المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يدخله فسيح جناته".

وكتب اتحاد طنجة: "تتقدم أسرة اتحاد طنجة بأحر التعازي لأسرة الفقيد، راجين من الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويجعل مثواه الجنة، إنا لله وإنا إليه راجعون".

ونعى الدفاع الجديدي وفاة الحكم لمسلك، حيث كتب: "ببالغ الحزن والأسى تلقينا خبر وفاة الحكم عبد العزيز المسلك، بعد صراع مع المرض. وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم أسرة الدفاع الحسني الجديدي بأحر التعازي إلى أسرة الراحل راجين من الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته".

ونشر المغرب الفاسي صورة للحكم، معلقا بالقول: "تلقينا ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة الحكم عبد العزيز المسلك بعد صراع طويل مع المرض. وبهذا المصاب الجلل، نتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة لعائلة الفقيد الصغيرة والكبيرة سائلين العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون".

كما قدم فريق حسنية أكادير تعازيه، حين كتب: "ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة الحكم عبد العزيز لمسلك. وإزاء هذا المصاب الجلل، يتقدم نادي حسنية أكادير بأحر التعازي والمواساة إلى أسرة الفقيد، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويلهم ذويه الصبر والسلوان".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة