"الوينرز" تنتقد "كازا إيفنت": "نطالب بتنظيم في المستوى على غرار مباراة المغرب والكونغو فجمهور الكرة في المملكة واحد ولا تمييز بينه" - El botola - البطولة

"الوينرز" تنتقد "كازا إيفنت": "نطالب بتنظيم في المستوى على غرار مباراة المغرب والكونغو فجمهور الكرة في المملكة واحد ولا تمييز بينه"

ن. نسيم (البطولة)
31 مارس 2022على الساعة00:09

انتقد فصيل "الوينرز" المساند لفريق تنظيم شركة "كازا إيفنت" للأحداث الرياضية، ضاربة مقارنة بين "فشلها" في تنظيم مبارتي الفريق الأحمر أمام الزمالك ثم شباب المحمدية، و"النجاح" الذي عرفته مواجهة المنتخب المغربي ونظيره الكونغولي في إياب الدور الفاصل المؤهل لمونديال "قطر 2022".

وواصل الفصيل انتقاده للفوضى التي عمت عملية ولوج الملعب، وبيع التذاكر، مؤكدة أنه لولا الألطاف الإلهية لوقعت الكارثة، دون تقديمها لرؤية واضحة وحلول ناجعة لوضع حل لهذه الإشكالية.

وكتب الفصيل المذكور في بلاغ نشره على صفحته بـ"فيسبوك": "في آخر مبارتين للفريق ضد شباب المحمدية وضد الزمالك، عرف المركب الرياضي محمد الخامس تنظيما كارثيا، ولولا الألطاف الربانية وتعقل الجماهير لحدثث الكارثة، ونحمل المسؤولية مباشرة للمسؤولين عن التنظيم وخاصة شركة كازا إيفنت، هاته الأخيرة تكتفي فقط ببيع التذاكر واستخلاص نسبتها دون أي مجهود يذكر في التنظيم".

وأضاف: "غير معقول التسيب الكبير الذي عرفته مختلف بوابات الملعب وانعدام المراقبة، مما يسمح لمن هب ودب بالدخول بتذاكر يسهل تزويرها ونسخها. ناهيك عن صد الأبواب في وجه من يتوفرون على تذاكر حقيقية في قمة النصب والاحتيال. إضافة لتجاوز الطاقة الاستيعابية لمركب محمد الخامس بشكل مضاعف، والتكدس الكبير للجماهير بالمدرج الشمالي، دون ان نرى اي ردة فعل ايجابية لحل هذه الاشكاليات".

وانتقدت "الوينرز" ازدواجية المعايير التي تتبناها "كازا إيفنت" في تنظيم الأحداث الرياضية، مطالبة إياها بالسير على منوال تنظيمها لمباراة المنتخب المغربي، ومؤكدة أن جمهور الكرة في المغرب واحد ولا مكان للتمييز بينه.

وأكد الفصيل في بلاغه: "نطالب بتنظيم في المستوى على غرار مباراة المنتخب الوطني والتي مرت في أجواء مثالية، جمهور كرة القدم بالمملكة هو واحد ولا يمكن رؤية تمييز في التعامل من مباراة لأخرى، لا نطلب المستحيل بل فقط احترام كرامة الجمهور، لا يمكن انتظار كارثة لكي يتم إصلاح الوضع".

أخبار ذات صلة