"الكاف" يوقف مضران الرئيس المنتدب لنهضة بركان لمدة عام بسبب "سلوكه" في مباراة سيمبا التنزاني - El botola - البطولة

عبد المجيد مضران

"الكاف" يوقف مضران الرئيس المنتدب لنهضة بركان لمدة عام بسبب "سلوكه" في مباراة سيمبا التنزاني

م.ذ (البطولة)
28 مارس 2022على الساعة10:25

سلَّط الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عقوبة الإيقاف على الرئيس المنتدب لنادي ، عبد المجيد مضران، لمدة تصل إلى 12 شهراً، وتجميد أي نشاط له مرتبط بجهاز "الكاف" والمسابقات المتعلقة به، وذلك على خلفية سلوكه في مباراة التنزاني، برسم الجولة الثالثة من دور مجموعات .

واعتبرت الهيئة الوصية على الكرة الأفريقية أن مضران اقتحم أرضية الملعب وحرّض لاعبي الفريق ومسؤوليه للانضمام إليه من أجل الاحتجاج على حكم المقابلة سالفة الذكر، وهو ما أفضى إلى توقّفها لحوالي خمس دقائق.

كما غرَّم "الكاف" النادي البركاني بمبلغ 100 ألف دولار، على إثر تصرف رئيسه المنتدب، عبد المجيد مضران، فضلاً عن توقيع عقوبة مالية قدرها 8000 آلاف دولار على النادي بسبب إلقاء الجماهير للشهب الاصطناعية على أرضية الملعب.

وكان نهضة بركان قد انتصر في هذا اللقاء على سيمبا التنزاني بهدفيْن نظيفيْن، في المقابلة التي احتضنها "الملعب البلدي لبركان"، بتاريخ 27 فبراير الماضي.

يُشار إلى أن الفريق المغربي يحتل المركز الثاني في سلم ترتيب المجموعة برصيد سبع نقاط، مناصفةً مع سيمبا، في حين يشغل أسيك ميموزا الإيفواري الصدارة بتسع نقاط، مُقابل خمس نقاط للدرك الوطني من النيجر في المرتبة الأخيرة.

أخبار ذات صلة