بنعطية: "زياش يشعر بأنه لم يتم احترامه.. لكنني قلت له بأن المنتخب الوطني يُقدّم دوما شيئاً لا يُمكن مقارنته رغم التألق في النادي" - El botola - البطولة

مهدي بنعطية وحكيم زياش

بنعطية: "زياش يشعر بأنه لم يتم احترامه.. لكنني قلت له بأن المنتخب الوطني يُقدّم دوما شيئاً لا يُمكن مقارنته رغم التألق في النادي"

م.ذ (البطولة)
27 مارس 2022على الساعة22:05

تحدّث الدولي المغربي السابق، ، عن مواطنه ومسألة ابتعاده عن ، مُشيراً إلى أن نجم الحالي يشعر بأنه لم يتم احترامه، مُشدّداً في الوقت نفسه على أن لاعب أياكس أمستردام السابق مرتبط بوطنه ولم يسبق له أن تخاذل بقميصه.

وقال بنعطية في حديثٍ لموقع "فوت ميركاتو" الفرنسي: "زياش لا يُريد القدوم إلى المنتخب المغربي، لأنه يشعر بأننا لم نحترمه، إنها قضية بينه وبين وحيد خليلوزيتش، أُدرك أن حكيم يُحب وطنه ومنتخبه، إنه لم يتخاذل يوماً وبذل كل ما لديه".

"لقد تحدّثت إليه بصفتي مُناصراً ومشجعا للمنتخب الوطني، لكنه شرح لي موقفه. زياش لن يعود للمنتخب المغربي ما دام وحيد مدرباً"، يُردف قائد النخبة الوطنية السابق، قبل أن يُردف قائلاً: "أتمنى أن يُغيّر رأيه في حال تأهلنا إلى كأس العالم".

وتابع: "المنتخب المغربي يفقد لاعباً مهما مثل رياض محرز في الجزائر ومحمد صلاح في مصر، لقد قلت لزياش ما أعتقده، رغم أنه أحرز خطوة مهمة في مساره، لكن المنتخب الوطني يُقدّم ما لا يُمكن مقارنته".

ورفض زياش تلبية دعوة المنتخب الوطني للمشاركة في مواجهتيْ قطر 2022 أمام الكونغو الديمقراطية، مُعتبراً أنه لم يتم التواصل معه طيلة الأشهر الماضية.

أخبار ذات صلة