أمرابط: "العناصر الوطنية لديها الكثير من الإمكانيات لكن خليلوزيتش لا يظهرها بشكل جيد بسبب عناده وغروره" - El botola - البطولة

نور الدين أمرابط

أمرابط: "العناصر الوطنية لديها الكثير من الإمكانيات لكن خليلوزيتش لا يظهرها بشكل جيد بسبب عناده وغروره"

هـ.ب (البطولة)
27 مارس 2022على الساعة12:47

وجه الدولي ، انتقادات للناخب الوطني ، بسبب عدم استدعاء و و، إضافة إلى خطة اللعب التي يعتمد عليها في مباريات "الأسود".

وقال أمرابط في تصريحات لقناة 'ESPN' الهولندية: "كيف يعقل أن يكون لديك ثلاثة أو أربعة لاعبين كبار، يقدمون مستويات جيدة في دوري أبطال أوروبا، كحكيمي ومزراوي وزياش وتاعرابت، وتتصل بواحد منهم فقط. العناصر الوطنية لديها الكثير من الإمكانيات، لكن خليلوزيتش لا يظهرها بشكل جيد بسبب عناده وغروره الكبير. لا أعرف ما الذي يحاول فعله، لكنه يفعل عكس ما ينتظره الجمهور تمامًا".

وتابع: "في تصفيات كأس أمم أفريقيا الأخيرة اعتمد على خطة 4-4-2، وخلال كان الكاميرون لعب بـ4-3-3 وفي مباراة الكونغو الديمقراطية بـ5-3-2، علما أنه تدرب مرتين فقط بهذه الخطة. لا يوجد أي عمل تنظيمي".

وواصل "يوم الثلاثاء، أعتقد أننا سنفوز. لكن ليس بفضل وحيد ولكن بفضل الجمهور. لو كنت أنا فوزي لقجع، لانتظرت حتى يوم الثلاثاء بعد المباراة، وأعطي المدرب الخيار، إما أن يترك غروره جانباً أو أن يرحل نهائياً".

يشار إلى المنتخب الوطني المغربي، يواجه نظيره، بعد غد الثلاثاء، على أرضية ملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء، انطلاقا من الساعة السابعة والنصف مساء (غرينيتش).

أخبار ذات صلة