الزلزولي مرشح للمشاركة في لقاء الإياب أمام الكونغو الديمقراطية - El botola - البطولة

عبد الصمد الزلزولي

الزلزولي مرشح للمشاركة في لقاء الإياب أمام الكونغو الديمقراطية

ن . ج (البطولة)
26 مارس 2022على الساعة20:25

من المنتظر أن يلتحق اللاعب عبد الصمد الزلزولي مهاجم فريق الإسباني، بتداريب ، استعدادا لمواجهة ، برسم إياب "قطر 2022".

وسيكون الزلزولي مرشحا للمشاركة في لقاء العودة بالمغرب، في حال تعافيه بشكل تام من الإصابة التي يعاني منها على مستوى الركبة.

وخاض مهاجم برشلونة الإسباني تداريب مكثفة داخل القاعة رفقة المعالج الطبيعي للمنتخب، طيلة فترة تواجده في العاصمة الكونغولية كينشاسا، وذلك تفاديا لتفاقم إصابته، حسب ما صرح به الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق مقابلة الذهاب.

وأشار خليلوزيتش في تصريحه السابق، أن الزلزولي يعاني من التهاب على مستوى الركبة، وفي حال تدرب على أرضية اصطناعية من الممكن أن تصبح إصابته خطيرة.

وأضاف: "الزلزولي يخضع لبرنامج تأهيلي خاص رفقة المعالج الطبيعي، حيث يخوض بعض التداريب الانفرادية داخل القاعة، وأعتقد أنه سيكون حاضرا في تداريب المنتخب بمدينة الدار البيضاء".

ويخضع اللاعب المذكور لبرنامج علاجي مكثف، تحت إشراف الطاقم الطبي للمنتخب، حتى يتمكن الناخب الوطني من الاعتماد عليه أمام الكونغو الديمقراطية، يوم الثلاثاء القادم.

وانتهت مباراة الذهاب بين المنتخب المغربي ضد نظيره الكونغو الديمقراطية بالتعادل هدف لمثله، حيث افتتح النتيجة لأصحاب الأرض اللاعب يووان ويسا، فيما عدل الكفة للأسود المهاجم طارق تيسودالي في الدقيقة الـ76.

وسيجرى لقاء الإياب، يوم الثلاثاء القادم، على أرضية ملعب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة السابعة والنصف مساء بالتوقيت المغربي.

أخبار ذات صلة