"الكاف": "هدف تيسودالي الدولي الأول في مواجهة الكونغو يعزز حظوظ المغرب في بلوغ مونديال قطر" - El botola - البطولة

"الكاف": "هدف تيسودالي الدولي الأول في مواجهة الكونغو يعزز حظوظ المغرب في بلوغ مونديال قطر"

ن. نسيم (البطولة)
26 مارس 2022على الساعة14:45

نشر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، تقريرا عن مواجهة ضد مضيفه ، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، لحساب ذهاب الدور الفاصل من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال "قطر 2022".

وأكد الاتحاد الأفريقي أن المنتخب المغربي كافح من أجل العودة بتعادل من ملعب "الشهداء"، خاصة بعد تلقيه هدفا مبكرا في الدقيقة الـ12 من عمر المواجهة، عبر تسديدة يوان ويسا التي تغير اتجاهها بفعل اصطدامها بالعميد غانم سايس.

وأضاف "الكاف" في تقريره أن إضاعة ريان مايي لضربة جزاء كاد يكون مكلفا للكتيبة المغربية، لولا قيام الناخب الوطني بتغييرين بإخراجه لمايي رفقة يوسف النصيري وإشراك طارق تيسودالي وأيوب الكعبي.

وأشار "الكاف" إلى أن لاعب جنت البلجيكي لم يحتج سوى لأربعة دقائق من أجل إعادة المغرب للمواجهة، بتسديدة مركزة بعد تمريرة من زميله أيوب الكعبي.

يذكر أن هدف طارق تيسودالي يوم أمس على ملعب "الشهداء" بكينشاسا، يعتبر الأول له رفقة الكتيبة المغربية بعد خمس مباريات سبق وأن خاضها مع "الأسود"، علما أنه سجل حضوره الدولي الأول في مواجهة غانا، برسم الجولة الأولى من دور مجموعات "كان الكاميرون".

ومن المرتقب أن يحسم في هوية المتأهل بين الطرفين، يوم الثلاثاء المقبل، في مواجهة الإياب التي سيحتضنها المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، انطلاقا من السابعة والنصف بتوقيت غرينيتش.

أخبار ذات صلة