وزير الرياضة الكونغولي يحضر الحصة التدريبية لمنتخب بلاده رفقة الوزير الأول والأخير ينقل رسالة رئيس الدولة للاعبين قبل مواجهة المغرب - El botola - البطولة

وزير الرياضة الكونغولي يحضر الحصة التدريبية لمنتخب بلاده رفقة الوزير الأول والأخير ينقل رسالة رئيس الدولة للاعبين قبل مواجهة المغرب

ن. نسيم (البطولة)
23 مارس 2022على الساعة20:30

عرفت الحصة التدريبية التي أجراها المنتخب، عشية يومه الأربعاء، استعدادا لمواجهة لحساب ذهاب الدور الحاسم المؤهل لـكأس العالم "قطر 2022"، تواجد مجموعة من الشخصيات "الوازنة" التي حاولت شحذ هِمَم اللاعبين قبل موعد المواجهة "المرتقبة".

وحضر للحصة التدريبية كل من ساما لوكوندي، الوزير الأول للكونغو الديمقراطية، بالإضافة لوزير الرياضة سيرج نكوندي، حيث عمل الأول على إيصال رسالة رئيس الدولة فيليكس تشيكيسيدي للاعبين بخصوص مباراة يوم الجمعة.

وتعرف دولة الكونغو في الأسابيع الماضية تعبئة كبيرة بسبب مواجهة منتخبها أمام المغرب في "الدور الفاصل"، بالإضافة لنهجها لأسلوب الاستفزازات التي تحاول من خلاله إخراج العناصر الوطنية عن تركيزها قبل الاصطدام المرتقب بملعب الشهداء بكينشاسا.

وخاض المنتخب الكونغولي حصته التدريبية الثانية، بحضور 26 لاعبا من أصل 28 المنادى عليهم من قبل المدرب هيكتور كوبر، وهو المران الذي انطلق في حدود الرابعة عصرا، وتأخر عن موعد نهايته المحدد ما تسبب في تأجيل تداريب "الأسود" لبضع دقائق.

وتجرى مباراة الذهاب بعد غد الجمعة، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا (غرينيتش+1)، بينما سيقام لقاء الإياب يوم 29 مارس الجاري، بملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء، في تمام السابعة والنصف مساء (غرينيتش).

أخبار ذات صلة