مدحت عبد الهادي بعد إبعاده عن الزمالك إثر تصرفه في مباراة الوداد: "لا أستحق هذا المصير.. لم أضرب حامل الكرات بالنيران مثلا ثم إنه شابٌّ وليس طفلاً" - El botola - البطولة

مدحت عبد الهادي

مدحت عبد الهادي بعد إبعاده عن الزمالك إثر تصرفه في مباراة الوداد: "لا أستحق هذا المصير.. لم أضرب حامل الكرات بالنيران مثلا ثم إنه شابٌّ وليس طفلاً"

م.ذ (البطولة)
23 مارس 2022على الساعة14:30

عبَّر المدرب العام السابق لنادي ، مدحت عبد الهادي، عن امتعاضه من طريقة إقالته من مهامه داخل الفريق المصري، بعد دفعه لحامل كرات أثناء مواجهة ، التي أُقيمت على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء، برسم الجولة الثالثة من دور مجموعات .

وكان رئيس النادي الأبيض، مرتضى منصور، قد قرّر إقالة عبد الهادي من منصبه بسبب "سوء السلوك"، إثر دَفْعِه لأحد حاملي الكرات في مواجهة الفريق الأحمر، وما نجم عن ذلك من توتر وتشنج للأعصاب بين لاعبي الطرفيْن ومكوناتهما.

وقال الإطار الفني المصري في تصريح لقناة "إم بي سي مصر": "لا أستحق هذا المصير وهذه النهاية، إنني لن أعمل بالزمالك مجددا، لم أضرب حامل الكرات بالنيران مثلاً، كل ما حدث أنه كان يتأخر في إلقاء الكرات داخل الملعب لتعطيل الزمالك".

"مراقب المباراة يدون ذلك، ولكنه كان يكرر الأمر، وهو بالمناسبة ليس طفلاً صغيراً بل شابا"، يُردف المتحدث نفسه، الذي تعرض لانتقادات لاذعة بسبب سلوكه تُجاه حامل الكرات في الدقائق الأخيرة من المقابلة.

وكان الوداد قد تفوق في تلك المباراة بثلاثة أهداف لهدف، قبل أن يجدد انتصاره إياباً في القاهرة على الزمالك بهدف نظيف، علماً أن الفريق المغربي حسم تأهله رسمياً إلى ربع النهائي، مُقابل إقصاء الكتيبة المصرية.

أخبار ذات صلة