وزير الرياضة الكونغولي: "سجلنا أغنية خاصة لمنتخبنا الوطني.. الفنانون قاموا بدورهم وعلى المواطنين كذلك دعمه للتواجد في المونديال" - El botola - البطولة

وزير الرياضة الكونغولي: "سجلنا أغنية خاصة لمنتخبنا الوطني.. الفنانون قاموا بدورهم وعلى المواطنين كذلك دعمه للتواجد في المونديال"

ن. نسيم (البطولة)
21 مارس 2022على الساعة18:30

واصل سيرج كوندي، وزير الرياضة ، شحذ همم أنصار "الفهود" قبل اصطدامهم المرتقب ب، لحساب الدور الفاصل المؤهل لمونديال قطر 2022.

وقال كوندي في تصريحات للتلفزة والإذاعة الكونغولية: "قام الموسيقيون بدورهم كفنانين، وسجلوا لنا أغنية خاصة بالمنتخب الوطني. ونطلب من جميع طبقات السكان أن تحذوا حذوهم".

واختتم: "جميع الكونغوليين عليهم أن يقوموا بدورهم، ونطلب منهم دعم الفهود لأن المنتخب الوطني هو هويتنا، وعندما نراه في كأس العالم سنرى جمهورية الكونغو الديمقراطية".

وتقوم الحكومة الكونغولية بتعبئة كبيرة لمواجهة المغرب، عبر حملات ووصلات إشهارية، بالإضافة لمطالبتها لفنانيها بإصدار أغنية خاصة بالمواجهة.

ويواجه المنتخب الوطني نظيره الكونغو الديمقراطية ذهابا، يوم الجمعة المقبل، على أرضية ملعب الشهداء في "كينشاسا"، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا (16:00 غرينيتش+1).

في حين سيلعب لقاء العودة في المملكة المغربية يوم الثلاثاء المقبل، على أرضية مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، انطلاقا من الساعة السابعة والنصف مساء (19:30 غرينيتش).

أخبار ذات صلة