وكيل أعمال بنزيما يُذكِّر بيكي بتغريدته حول نيمار بعد احتفال مدافع برشلونة بالفوز بـ"الكلاسيكو" - El botola - البطولة

صورة مركبة

وكيل أعمال بنزيما يُذكِّر بيكي بتغريدته حول نيمار بعد احتفال مدافع برشلونة بالفوز بـ"الكلاسيكو"

م.ذ (البطولة)
20 مارس 2022على الساعة22:50

ردَّ وكيل أعمال ، مهاجم ، على التغريدة التي نشرها ، مدافع ، احتفالاً بالانتصار في مباراة "الكلاسيكو" برباعية نظيفة، مُعيداً تذكير الدولي الإسباني بتنبؤه الخاطئ فيما يرتبط بمستقبل البرازيلي نيمار دا سيلفا قبل خمس سنوات.

وأصدر بيكي تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال فيها: "لقد عُدنا"، قبل أن يُعيد ممثل أعمال بنزيما، كريم جزيري، نشرها، مُعلّقاً عليها بالقول: "لقد وجدنا محتوى الصفحة الرئيسية لصحيفة 'سبورت' يوم غد، أتمنى ألا يكون (بيكي) مخطئاً هذه المرة".

وكان مدافع الفريق الكتالوني قد أكَّد قبل حوالي خمس سنوات أن زميله البرازيلي السابق في الفريق، نيمار دا سيلفا، باقٍ في القلعة الكتالونية، قبل أن ينضم اللاعب بعد بضعة أسابيع إلى صفوف باريس سان جيرمان.

وشارك بيكي كأساسي في المقابلة التي أُقيمت على أرضية ملعب "سانتياغو برنابيو"، لحساب الجولة الـ29 من ، والتي آلت لـ"البارسا" برباعية نظيفة سجّل منها الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ ثنائية والجناح فيران توريس والمدافع رونالد أراوخو هدفاً لكل منهما.

وعرفت المقابلة غياب المهاجم الفرنسي بنزيما بعد تعرضه لإصابة قبل بضعة أيام، وهو ما دفع المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، إلى إسناد قيادة الخط الأمامي للجناحيْن البرازيلييْن فينيسيوس جونيور ورودريغو.

أخبار ذات صلة