ميسي يختار التحدي ويحدد موقفه مع باريس سان جيرمان - El botola - البطولة

ميسي يختار التحدي ويحدد موقفه مع باريس سان جيرمان

ف.ع (البطولة)
19 مارس 2022على الساعة09:47

يرغب الكثيرون في معرفة مصير النجم العالمي "" ومستقبله، بعد خروج من منافسات ، من الدور ثمن النهائي على يد نادي ريال مدريد الإسباني.

وتتواجد هناك القليل من الشكوك حول رحيل النجم الأرجنتيني عن النادي الفرنسي، حيث لا تزال خطط "البي إس جي" المستقبلية تتمحور حول صاحب السبع كرات ذهبية، الذي قد ينوي إكمال الموسمين من عقده، خاصة أنه لا يوجد خيار التوقيع على موسم ثالث.

وأوضحت صحيفة "ماركا" أن باريس سان جيرمان لن يتنازل عن ليو ميسي لعدة أسباب، أهمها احتمال رحيل "كيليان مبابي" إلى ريال مدريد.

وترى الصحيفة التي تتخذ من العاصمة الإسبانية مقرًا لها، أنه من دون مبابي، من المحتمل جدًا أن يتغير دور ميسي في الفريق الباريسي، سواء مع المُدرب "ماوريسيو بوكيتينو" أو مع غيره.

ويُنظر إلى ميسي على أنه صانع ألعاب أكثر من كونه مهاجمًا رئيسيًا، حيث كان يعود أكثر للخلف، من أجل منح مبابي مساحة هجومية أكثر.

ويفكر ميسي في قيادة باريس سان جيرمان خلال بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، وهي المنافسة التي يحتاج عملاق الكرة الفرنسية للفوز بها، وهو ما يراه النجم الأرجنتيني تحدي جديد في مسيرته الاحترافية.

وانتهى موسم نجوم باريس سان جيرمان "إكلينيكيًا"، حيث يتقدمون بفارق 15 نقطة عن مارسيليا، في الوقت الذي تم فيه توديع مسابقتي كأس فرنسا ودوري أبطال أوروبا.

أخبار ذات صلة