الطاقم الفني للمنتخب السنغالي يحل بمراكش غدا السبت قبل التحاق اللاعبين لخوض معسكر تدريبي الإثنين القادم تأهباً لمواجهة مصر - El botola - البطولة

الطاقم الفني للمنتخب السنغالي يحل بمراكش غدا السبت قبل التحاق اللاعبين لخوض معسكر تدريبي الإثنين القادم تأهباً لمواجهة مصر

م.ذ (البطولة)
18 مارس 2022على الساعة20:40

يحل الطاقم الفني بقيادة أليو سيسي بالمغرب، يوم غد السبت، في أفق مُباشرة المعسكر الإعدادي الذي سيخوضه "أسود التيرانغا" استعداداً لمواجهتيْ ، برسم قطر 2022.

وسيصل سيسي وجهازه المساعد، غدا السبت، إلى مدينة مراكش، على أن يلتحق اللاعبون بالتربص يوم الإثنين القادم، قبل خوض أول حصة تدريبية مساء ذات اليوم.

ومن المُنتظر أن يمتد هذا المعسكر إلى غاية الـ23 من شهر مارس الحالي، ثم سيشد أبطال أفريقيا الرحال إلى مصر لمنازلة "الفراعنة"، يوم الجمعة القادم، على أرضية ملعب "القاهرة الدولي".

يُشار إلى أن مقابلة الإياب ستُقام في الـ29 من شهر مارس الجاري، على البساط الأخضر لملعب "عبد الله واد" المُدشّن حديثاً، وذلك للحسم في هوية المتأهل إلى المحفل المونديالي.

وكان المنتخب السنغالي قد توج بلقب "طوطال إنيرجي" الكاميرون 2021، شهر فبراير الفارط، عقب تفوقه على مصر في المواجهة النهائية بالركلات الترجيحية.

أخبار ذات صلة