خليلوزيتش عن مواجهة الكونغو: "لا ندري كيف سيكون التحكيم لكن لدينا نقاط قوة كثيرة للتغلب على كل الصعوبات" - El botola - البطولة

عدسة "البطولة" (عز العرب نايبط)

خليلوزيتش عن مواجهة الكونغو: "لا ندري كيف سيكون التحكيم لكن لدينا نقاط قوة كثيرة للتغلب على كل الصعوبات"

هـ.ب (البطولة)
17 مارس 2022على الساعة11:16

أكد الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، أن هدفه هو تحقيق التأهل لكأس العالم، مشيرا إلى أن العناصر التي يتوفر عليها المنتخب ، قادرة على تحقيق هذا المبتغى.

وقال خليلوزيتش في الندوة الصحفية الخاصة بتقديم لائحة المنتخب لمواجهة : "هدفي هو التأهل لكأس العالم، ولدينا الإمكانيات لتحقيق ذلك. لم يسبق للمنتخب المغربي أن حقق مثل النتائج التي حققناها مؤخرا والإحصائيات تؤكد ذلك".

وتابع: "لا ندري كيف سيكون التحكيم هناك (في كينشاسا)، علينا توقع كل شيء. لكن لدينا نقاط قوة كثيرة للتغلب على كل الصعوبات".

وفي حديثه عن التجمع الإعدادي الذي سيخوضه المنتخب الوطني استعدادا لمواجهة الكونغو الديمقراطية، قال: "في هذا التجمع سيكون لدينا 23 لاعبا و3 حراس، في حالة تعرض أحد اللاعبين للإصابة، فسيكون لدينا البديل لكي لا نقع في نفس الأخطاء السابقة".

وتجرى مباراة الذهاب يوم 25 مارس الجاري، في كينشاسا انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا (غرينيتش+1)، على أن يقام لقاء الإياب في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، يوم 29 من الشهر ذاته، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء (غرينيتش+1).

أخبار ذات صلة