أمعنان لـ"البطولة": "أولمبيك خريبكة يُقدّم كرة حديثة وهدفنا تثبيت أقدامنا في القسم الأول ومكافأة أنصارنا المُتعطّشة والشّغوفة" - El botola - البطولة

حسام أمعنان

أمعنان لـ"البطولة": "أولمبيك خريبكة يُقدّم كرة حديثة وهدفنا تثبيت أقدامنا في القسم الأول ومكافأة أنصارنا المُتعطّشة والشّغوفة"

م.ذ (البطولة)
15 مارس 2022على الساعة20:11

قال متوسط ميدان ، ، أن فريقه يمضي في المسار الصحيح خلال الموسم الحالي في "إنوي"، مُشيراً إلى أن عودة الجماهير الخريبكية إلى المدرجات وتنقّلها مع المجموعة تُعطي هذه الأخيرة الدّافع لمواصلة الاشتغال والاجتهاد بهدف تحقيق النتائج المرجوة.

وأوضح لاعب و سابقاً، في تصريح لـ"البطولة"، بالقول: "نَظهر حمداً لله بمستويات جيدة لا من ناحية الأداء والكرة الحديثة التي نُقدّمها ولا على مستوى النتائج كذلك، حيث نتموقع في وسط الترتيب ونسعى لتثبيت أقدامنا في القسم الأول بعد صعودنا الموسم الفارط وعودتنا لحظيرة الكبار".

وأضاف: "نتقدَّم خطوة بخطوة في هذا المسار، ونشتغل تحت إشراف المدرب عبد الصمد الوراد بكل جدية، عُدنا إلى التداريب هذا الأسبوع عقب استفادتنا من خمسة أيام راحة عقب مباراة الدفاع الحسني الجديدي، وهدفنا الأساسي هو الظهور بصورة مميزة في المباريات العشر الأخيرة وضمان مكاننا في القسم الأول ثم المنافسة الموسم المقبل على المراكز المتقدمة".

وتابع أمعنان قائلاً: "محبة الجماهير الخريبكية والتقدير الذي تُكنّه لي لا يمنحني سوى الحافز للاستمرار في الاجتهاد ومضاعفة المجهودات، وأنصار الفريق أثبتوا ارتباطهم الوطيد بالنادي وهم يتنقّلون بأعداد مُحترمة في المقابلة الأخيرة أمام الدفاع الحسني الجديدي، إذ أظهروا تعطشهم للنتائج الجيدة وشغفهم باللعبة".

"هدفي الشخصي هو تقديم كل ما لدي لهذا الأخير، فبعد تحقيقي الصعود مع المجموعة واحتلالي صدارة الهدافين والممررين، أطمح للمواصلة على نفس النسق وتفجير مؤهلاتي في هذا النادي"، يستطرد لاعب "لوصيكا".

ويشغل أولمبيك خريبكة المركز العاشر في سلم ترتيب الدوري الاحترافي برصيد 24 نقطة، ولم ينهزم الفريق في آخر أربع مباريات ضمن المسابقة، حيث تعادل في ثلاثة لقاءات وانتصر في مقابلة واحدة.

طاغات متعلقة