نهضة بركان يراسل "الكاف" بسبب الظلم التحكيمي ويؤكد: "تدخل رئيس الاتحاد الأفريقي أمر محتوم وأي تساهل سيدفعنا لاتخاذ قرارات حاسمة" - El botola - البطولة

نهضة بركان يراسل "الكاف" بسبب الظلم التحكيمي ويؤكد: "تدخل رئيس الاتحاد الأفريقي أمر محتوم وأي تساهل سيدفعنا لاتخاذ قرارات حاسمة"

ن. نسيم (البطولة)
13 مارس 2022على الساعة22:35

راسلت إدارة، الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، على خلفية "الظلم التحكيمي" الذي تعرض له في مواجهة التنزاني، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات ل.


وأكد الفريق البرتقالي في بلاغ نشره على صفحته الرسمية بـ"فيسبوك"، أن رسالته الاحتجاجية تحمل في طياتها مجموعة من الأخطاء التي اعترت قرارات الحكم الكونغولي جون جاك ندالا.


وأشار بلاغ نهضة بركان أن رسالته شددت على تغاضي الحكم عن ضربة جزاء مشروعة في الدقيقة الـ46، بالإضافة لرفضه لهدف صحيح في الدقيقة الـ83 من تسلل "خيالي"، ثم احتسابه لأربع دقائق فقط في الوقت بدل الضائع.


وأكد الفريق البرتقالي أن تدخل رئيس الاتحاد الأفريقي في الأمر وفرض العقوبات اللازمة أمر محتوم، وأي تساهل أو تغاضي ستدفع النادي لاتخاذ قرارات حاسمة.

وانتهت المواجهة بهزيمة الفريق البرتقالي بهدف نظيف، ليتراجع للمركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، متخلفا بفارق الأهداف عن أسيك ميموزا الوصيف بالحصيلة ذاتها، مقابل تصدر سيمبا للمجموعة بسبع نقاط.



أخبار ذات صلة