ألابا يفسِّر احتفاليته بـ'الكرسي' ضد سان جيرمان: "مع هذه الريمونتادا يمكنك أن تصاب بالجنون!" - El botola - البطولة

دافيد ألابا يفسر احتفاليته بـ"الكرسي" ضد باريس سان جيرمان

ألابا يفسِّر احتفاليته بـ'الكرسي' ضد سان جيرمان: "مع هذه الريمونتادا يمكنك أن تصاب بالجنون!"

عماد وهبي (البطولة)
11 مارس 2022على الساعة16:15

تحدث النجم النمساوي لفريق ، ، عن احتفاليته التي "خطفت الأنظار" ضد الفرنسي، أول أمس الأربعاء، حين استطاع "الميرينغي" قلب الطاولة على ضيفه، وبلوغ ربع نهائي .


وأجرى لاعب السابق، مقابلة مع قناة 'سبورت 1' الألمانية، وقال عن احتفاليته بالكرسي: "من الجيد القيام باحتفاليات جديدة من حين لآخر. بالنسبة للكرسي، فإنني لم أفكر كثيرا وقمت فقط بالتعبير عن فرحتي، الحماس هو من دفعني للقيام بذلك. (ضاحكا) مع هذه الريمونتادا يمكنك أن تصاب بالجنون".

وبخصوص الأجواء في ملعب 'سانتياغو بيرنابيو'، قال ألابا: "كنا نعلم أن المباراة ستكون مختلفة في البرنابيو، وأن جماهيرنا ستكون عاملاً حاسمًا. كان الجو في الملعب مميزًا للغاية. علمت من خلال زياراتي السابقة إلى البرنابيو أنه ملعب بقوة خاصة. كان هذا هو الحال ضد باريس سان جيرمان. لم يتركنا المشجعون وحدنا على أرض الملعب، لقد هتفوا طوال المباراة وتمكنا من مكافأتهم، لقد كانت ليلة سحرية".


تجدر الإشارة، إلى أن كان متأخرا في النتيجة بهدف لصفر، قبل أن يقلب الطاولة على "بي إس جي" ويحقق الانتصار (3-1)، وخلال احتفال اللاعبين بالهدف الثالث، رفع أحد الكراسي التي كانت موجودة في الملعب، للتعبير عن فرحته.

أخبار ذات صلة