وفد من إداريي الوداد الرياضي يقوم بزيارة مقر نادي الزمالك المصري قبل مواجهة الطرفين في دوري الأبطال - El botola - البطولة

وفد من إداريي الوداد الرياضي يقوم بزيارة مقر نادي الزمالك المصري قبل مواجهة الطرفين في دوري الأبطال

ن. نسيم (البطولة)
10 مارس 2022على الساعة20:35

قام وفد من إداريي، بقيادة محمد طلال، أمين مال الفريق، بزيارة لنادي المصري، قبل مواجهة الطرفين في الجولة الرابعة من دور المجموعات ل.


وأجرى الوفد الودادي جولة تفقدية لمنشآت النادي المصري الرياضية والاجتماعية، بصحبة أمير مرتضى، جمال عبد الحميد، مريم رزق، بسنت جوهر، أحمد دعبس ومحمود طه أعضاء مجلس إدارة الزمالك، والمستشار أحمد جلال إبراهيم رئيس اللجنة القانونية والرياضة بالنادي.


وحطت بعثة النادي الأحمر الرحال بالعاصمة المصرية يوم أمس الأربعاء، قبل أن تجري مساء اليوم، حصتها التدريبية الأخيرة على ملعب "القاهرة الدولي" تأهبا للمواجهة.


ويلتقي الوداد بالزمالك يوم غد الجمعة، انطلاقا من الخامسة عصرا (غرينيتش +1)، على أرضية ملعب القاهرة الدولي، علما أن لقاء الجولة الماضية بين الفريقين انتهى بتفوق "الحمر" بثلاثة أهداف مقابل واحد.


ويتصدر بيترو أتلتيكو المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، في حين يأتي الوداد في الوصافة برصيد 6 نقاط، بينما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد نقطتين، مقابل نقطة واحدة، لساغرادا إسبيرانسا متذيل الترتيب.

أخبار ذات صلة