"فيريرا" المدرب الجديد للزمالك يصل للقاهرة غدا الإثنين ويقود أولى حصصه التدريبية يوم الثلاثاء تأهبا لمواجهة الوداد - El botola - البطولة

"فيريرا" المدرب الجديد للزمالك يصل للقاهرة غدا الإثنين ويقود أولى حصصه التدريبية يوم الثلاثاء تأهبا لمواجهة الوداد

ن. نسيم (البطولة)
06 مارس 2022على الساعة15:15

من المرتقب أن يصل البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدرب الجديد ، إلى القاهرة غدا الإثنين، وذلك من أجل قيادة العارضة الفنية للنادي المصري بشكل رسمي خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون.


وأكدت وسائل الإعلام المصرية أن فيريرا سيصل في صباح يوم غد الإثنين للعاصمة المصرية، ليتوجه بعدها للفندق، ومنه لملعب القاهرة الدولي، لمتابعة مواجهة فريقه أمام الجونة، لحساب الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.


ومن المنتظر أن يقود المدرب البرتغالي أول حصة تدريبية له مع الفريق، بعد غد الثلاثاء، استعدادا لمواجهة، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.


وكانت مباراة الذهاب التي احتضنها المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، قد عرفت انتصار الوداد بثلاثة أهداف مقابل واحد، علما أن مواجهة الجولة المقبلة ستلعب يوم الجمعة القادم.


هذا ويحتل الوداد الرياضي المرتبة الثانية برصيد 6 نقاط، بينما يأتي الزمالك ثالثا بنقطتين، ويتصدر بيترو أتلتيكو بسبع نقاط، مقابل تذيل ساغرادا إسبيرانسا المجموعة الرابعة بنقطة واحدة.

أخبار ذات صلة