الجماهير الرجاوية تنظر بـ"عين الترقب" للظهور الأول لفريقها تحت قيادة رشيد الطاوسي في مواجهة نهضة بركان - El botola - البطولة

رشيد الطاوسي مدرب الرجاء الرياضي

الجماهير الرجاوية تنظر بـ"عين الترقب" للظهور الأول لفريقها تحت قيادة رشيد الطاوسي في مواجهة نهضة بركان

ن. نسيم (البطولة)
06 مارس 2022على الساعة11:15

تنتظر الجماهير بعين الترقب الظهور الأول لمدربها رشيد الطاوسي في أول اختبار له رفقة الفريق الأخضر حين يواجه ، لحساب ختام الجولة الـ20 من"إنوي".


وتعاقد الفريق الأخضر مع رشيد الطاوسي، كمدرب "جديد-قديم" للفريق، خلفا للبلجيكي مارك فيلموتس، يوم الإثنين الماضي، في عقد يمتد لموسم ونصف، وبراتب شهري، حُدد في 25 مليون سنتيم، على أن يصل إلى 30 مليون سنتيم خلال الموسم القادم.


ولم يتسنى للطاوسي قيادة الفريق الأخضر في انتصاره خلال الجولة الـ19 أمام اتحاد طنجة بهدف نظيف، لعدم حضوره في أية حصة تدريبية سبقت المواجهة، قبل أن يشرف على أول مران جماعي للرجاء يوم الأربعاء الماضي.


ويجد الطاوسي نفسه أمام مهمة صعبة، تتجلى في قيادة الفريق لاقتناص النقاط الثلاث من قلب الملعب البلدي لبركان، وتذويب فارق النقاط بينه وبين المتصدر الوداد لثلاث، ومواصلة سلسلة الانتصارات للكتيبة الخضراء والتي كان آخرها على حساب اتحاد طنجة "الجريح".


وسيحاول مدرب المنتخب المغربي سابقا، السير على نهج من سبقوه وتحقيق الانتصار في محطته الأولى مع الرجاء، حيث تغلب لسعد الشابي في مباراته الأولى على المغرب التطواني، وانتصر فيلموتس على شباب المحمدية.


يذكر أن المباراة ستدور رحاها على أرضية الملعب البلدي ببركان، انطلاقا من الثامنة والنصف مساء (غرينيتش +1)، علما أن الرجاء يملك في جعبته 37 نقطة في الوصافة، بينما يحتل أصحاب الأرض المركز السادس بـ28 نقطة.



أخبار ذات صلة